منوعات

” الهيبة” يتسبب بأشكال في لبنان و تدخل للجيش.. ثم صلح

” الهيبة” يتسبب بأشكال في لبنان و تدخل للجيش.. ثم صلح

مساء يوم الاثنين، وقع إشكال في منطقة حمانا اللبنانية حيث يتم تصوير مسلسل “الهيبة- الرّد”، مما استدعى تدخل الجيش اللبناني.

وفي التفاصيل بحسب المصادر بأنه عندما حاول أحد أعضاء فريق مسلسل الهيبة من عبور الطريقة بعكس السير وتعريض حياة الآخرين للخطر، تدخل مختار البلدة وأخبره بأنه يخالف القانون، فرد عليه “بشتيمة تعرض فيها للرموز الدينية”.

ما دفع أهالي المنطقة للتدخل، وحصول إشكال بينهم وبين فريق عمل المسلسل، فقام احد الأشخاص بإطلاق النار، ما استدعى تدخل الجيش اللبناني لتطويق الخلاف وتم إلقاء القبض على مطلق النار .

فما كان من أهالي البلدة إلا أن قطعوا طريق حمانا بالإطارات المشتعلة، احتجاجاً على إلقاء القبض على ابن البلدة، بدلاً من الذي قام بشتم الرموز الدينية وتسبب بالإشكال.

ونشر الصحافي اللبناني أيسر نور الدين على حسابه على تويتر فيديو من الاحتجاجات التي نفذها أهالي البلدة في حمانا.

وفي اليوم التالي زار المنتج صادق الصبّاح منطقة حمانا اللبنانية، حيث شدد على العلاقة المتينة بين أهالي البلدة وشركته “الصبّاح للإعلام” لا سيما فريق عمل مسلسل “الهيبة” بعد تصوير جميع مواسمه فيها.

و اصدرت شركة الصباح بياناً جاء فيه :  “حمانا التي كانت ولا تزال وستبقى البلدة الجامعة المنفتحة المتنوعة والمتنورة ترحب دائماً بكل زوارها على مختلف إنتمائهم ومشاربهم ولأي غرضٍ يزورون البلدة من أجله، وهي تعتبر بأن عائلة مسلسل ” الهيبة ” أصبحت على مدى السنوات الماضية وحتى الساعة والغد من النسيج الحماني ولنا كل الاعتزاز به وبشركته المنتجة خاصة انه يتم تصويره في بلدتنا، وقد ساهم في تطور الدراما اللبنانية ووضعها على الخارطة العربية”.

مضيفاً : “الإشكال الذي حصل بالأمس أصبح وراءنا ولن يكون له أي تداعيات من قِبل الطرفين كون عائلة مسلسل الهيبة وشركة صبّاح للإعلام المنتجة للعمل تشجب وتستنكر وتعتبر نفسها غير مسؤولة ولا معنية عن ما ذكر عن التعرض للشعائر الدينية. في المقابل تبقى الضيافة والكرامة والعنفوان الحماني هو مصدر غنى لأهلها وزوارها”.

عادل كرم مرهق بسبب مسلسل “الهيبة” و في استراحة بطلب من الطبيب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
اشترك الآن مجاناً مع أنا سلوى سوف تصلك أخبارنا أولاً ، وسنرسل إليك إشعاراً عند كل جديد لا نعم