مشاهير

اليسا تغادر روتانا ورسالة خاصة لسالم الهندي

اليسا تغادر روتانا ورسالة خاصة لسالم الهندي 

اليسا تغادر روتانا

ومن خلال رسالة وداع منها للشركة على غلاف الألبوم كتبت إليسا: “صاحبة رأي” هو ألبومي الأخير من إنتاج روتانا، واصفة علاقتها بالشركة المنتجة بعلاقة الأم والابنة.

وأضافت: “نحن ننفصل تماما مثل ابنة تغادر منزل والديها لتبنى لنفسها حياة مستقلة”.

ووجهت إليسا رسالة خاصة لسالم الهندي الرئيس التنفيذي لشركة روتانا، قائلة: “لطالما كنتَ عراب كل هذه النجاحات، حولت كل الصعاب التى واجهتنا إلى إمكانيات.. لا أستطيع شكرك بما فيه الكفاية، بفضل دعمك عدة أحلام تحققت وأبصرت النور”.

وقد بدأت الأزمات بين النجمة والشركة منذ عامين تقريبا، عندما فوجئت إليسا بحذف الشركة لأعمالها الفنية من كليبات وأغنيات أنتجتها من على موقع يوتيوب، بعد الاتفاق الذى وقعته روتانا مع الشركة الرقمية الفرنسية ديزر DEEZER، والذى كان من أبرز تداعياته، حذف المحتوى الكامل لروتانا من قناة يوتيوب وتطبيق أنغامى لتجتمع فى تطبيق واحد وهو DEEZER.

وقتها، أعربت إليسا عن غضبها واستيائها، وغردت عبر “تويتر” لتوضيح حقيقة أزمتها مع روتانا، قائلة: “إنها حقيقة.. تم حظر المحتوى الخاص بى من قبل روتانا بسبب اتفاقهم الجديد مع Deezer، أنا منهارة لرؤية مجهودي يختفي بعد كل هذه السنوات”.

ويبدو أن مساعي الصلح لم تنجح في تحقيقه لتعلن إليسا هذا الخبر الصادم، ونحن من جهتنا نتمنى النجاح للفنانة الموهوبة في أعمالها المقبلة بعيداً عن الشركة الضخمة.

اليسا في تعاون جديد مع موقع تويتر

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق