شخصياتمشاهيرمنوعات

اهانة الوزير اللبناني جبران باسيل على الهواء من قبل مراسلة اخبارية تشعل وسائل التواصل الاجتماعي وشماتة

اهانة الوزير اللبناني جبران باسيل على الهواء من قبل مراسلة اخبارية تشعل وسائل التواصل الاجتماعي وشماتة 

تناقلت وسائل التواصل الاجتماعي مقطع من مقابلة على الهواء مع الوزير اللبناني جبران باسيل مع قناة CNN ، والتي بدأتها مذيعة الأخبار بطريقة مهينة للوزير اللبناني باسيل، أما التعليقات من قبل المتابعين لم تكن أقل اهانة وقساوة بحق باسيل.

الترجمة الحرفية لما قالته لجبران: “دعوتك إلى برنامجي، ليس لانك تمثل اللبنانيين، بل في الواقع لأنك لا تمثلهم. بالنسبة لملايين اللبنانيين أنت تمثل محاباة الأقارب وفساد نخبة حاكمة أغرقت البلد في حفرة من اليأس. دعوتك كرئيس أكبر كتلة برلمانية وصاحب نفوذ كبير في الحكومة. دعوتك بصفتك المشرف على وزارة أغرقت البلاد في نصف الدين العام ومنعت الكهرباء عن اللبنانيين لأكثر من عشرين ساعة في النهار. دعوتك إلى هنا لأسألك، متى تنوي تحمل مسؤوليتك الشخصية والمهنية عن أزمة اليوم؟”

View this post on Instagram

بظن فشّتلنا خلقنا كلّنا.. . قالتلو "استقبلك اليوم على برنامجي، ليس لانّك تمثّل الاكثرية اللبنانية، بالحقيقة انت فعلًا لا تمثّلهم، الملايين من اللبنانيين يعتبرونك قمة الفساد التي اوصلة هذه البلد الى الحضيض. انا استقبلك لانّك تمثّل اكبر تكتّل في مجلس النواب و لكم القدرة الاقوى بالتأثير و التحكّم بالسلطة التنفيذية، و بنفس الوقت انتم مسؤولين عن ملف الطاقة لعشرة سنوات الآن، وهو ملف كلّف الدولة اكثر من نصف الدين العام، والكهرباء لا تأتي حتى ٢٠ ساعة بالنهار (هيي مش عارفي انو مش عم تجي الكهربا بالخالص) انا استضفتك اليوم لكي اسالك اذا انت تتحمل مسؤولية شخصية و مهنية للازمة الحالية في لبنان. " . الفيديو ما بيظهر شو جاوب و لكن بظن الجواب هو "ما خلّونا"🌝

A post shared by LebaneseBeautyQueens. (@lebanesebeautyqueens) on

وكان هذا اللقاء بعد الحدث المروع الذي تعرضت له مدينة بيروت، بسبب الأنفجار الهائل في مرفأ بيروت.

سيمبسونس يتنبأ ب انفجار بيروت قبل اعوام

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق