ساعات و مجوهرات

باروكو المجموعة الجديدة الخلابة من مجوهرات بولغاري

باروكو المجموعة الجديدة الخلابة من مجوهرات بولغاري 

Barocko اسم المجموعة الجديدة من دار بولغاري للمجوهرات الفاخرة

مجموعة بوروكو المستوحاة من حضارة وعظمة روما وأسلوب فناني الحقبة البوروكية، ترجمها المصمم الابداعي لدار بولغاري في مجوهرات من الأحجار الثمينة و بألوان و تصاميم خلابة.

تكريماً لإحدى أقوى العائلات النبيلة في روما، استقى عقد “كابوشون إكزوبيرانس” الهامه من حديقة أورتي فارنيسياني، الجنة السرية في قلب المدينة الخالدة حيث كانت تقام الحفلات الباذخة في العصر الباروكي. بوحي من الواجهات المزخرفة لقصر بالازو، استقت بولغري تصميم قطعة مجوهرات جريئة كبيرة في أحجامها، غنية في ألوانها ومترفة بتفاصيلها الأنيقة.

كابوشون إكزوبيرانس من مجموعة بوروكو بولغاري

عقد” ليدي أرابيسك “للمرة الأولى وضعت بولغري أحجار الزفير بأشكالها الطبيعية الرائعة إلى جاني احجار التورمالين بارايبا. يتدفق الأرابيسك الذهبي بين الأحجار الكريمة ليعطي لمسة عصرية للغاية بأسلوب “بولغري”.

ليدي أرابيسك من مجموعة بوروكو بولغاري
عقد وينغز أوف روم

 

“عقد ليدي روبليت” بولغري تعيد إحياء عقدها الأيقوني من حقبة السبعينيات في نسخة عصرية.

عقد ليدي روبليت

“عقد موزاييكو” لا حدود للخيال. عقد “موزاييكو” الذي يحظى بالروح الخيالية للحقبة الباروكية هو عبارة عن مزيج بارع من الحركة والديناميكية والأشكال. حيث تتداخل الأشكال الهندسية لأحجار الألماس مع كوكبة من أحجار الزمرد المستديرة في ذروة دراماتيكية من التألق والبريق. تصميم في غاية الفخامة يستحضر أكثر المباني شهرة في تلك الحقبة تم إنجازه بدقة بالغة بالرغم من تعقيده الشديد.

عقد موزاييكو من باروكو بولغاري 

طوق من وحي قماش الدانتيل المفعمة بالأنوثة. وهذا ما أعادت بولغري تصوره في عقد الزفير “سافاير لايس”. مودة بالغة النعومة من أحجار الألماس تحتضن العقد الذي يلامس البشرة بنعومة رقيقة ومثيرة.

عقد الزفير “سافاير لايس”

أبرز الاطلالات خلال حفل بولغاري الخيري في دبي

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق