مشاهير

براد بيت ينتصر على انجلينا جولي في الجولة الاولى من القضاء

براد بيت وأنجلينا جولي ،سلسلة جديدة من المحاكم بعد محكمة جوني ديب وآمبر هيرد ،ويبدو ان براد بيت متحمس جدا Brad Pitt بعد انتصاره  على انجلينا جولى Angelina Jolie في معركتهما القضائية حيث مُنح حضانة مشتركة لأطفاله مع أنجلينا جولي بعد سنوات طويلة.

براد بيت وانجلينا جولي
براد بيت وانجلينا جولي  

الممثل البالغ من العمر 57 عامًا، كان يقاتل في نظام المحاكم منذ ما يقرب من خمس سنوات للحصول على حقوق متساوية له في حضانة الأطفال الستة الذين يتقاسمهم مع زوجته السابقة.

براد بيت على خطى جوني ديب ويختار القضاء بعد اتهام انجلينا جولي بالاضرار به

بحسب مصدر لموقع DailyMail: “براد مرتاح للغاية، نيته الوحيدة هي قضاء المزيد من الوقت مع الأطفال “.

جولي وبيت أبوان لستة أطفال، خمسة منهم قاصرون: “مادوكس، 19، باكس، 17، زاهارا، 16، شيلو، 14 وتوأم فيفيان ونوكس، 12 سنة”.

بعد شهور من جلسات المحكمة، والاستماع إلى الشهادات من الشهود ومهنيي خدمات الأطفال الذين أجروا مقابلات مع أطفالهم، ورد أن القاضي جون أودركيرك أوضح أفكاره بشأن الحكم، وفقًا Pagesix.

بحسب مصدر لـ Pagesix ” حدث تغيير كبير في اتفاقيات الحضانة بناء على قرار مفصل للغاية اتخذه القاضي ” ويضيف المصدر :”كان براد يحاول فقط قضاء المزيد من الوقت مع أطفال – وكان من الواضح أن أنجلينا فعلت كل ما في وسعها لمنع ذلك”.

المصدر يتابع: “استمرت هذه المحاكمة عدة أشهر وكان هناك عدد كبير من الشهود والخبراء والمعالجين وغيرهم ممن كانوا مع الأطفال ومن حولهم، وكان القرار بناءً على هذا”.
وبحسب ما ورد ستواصل الممثلة البالغة من العمر 45 عامًا معركتها القانونية وقالت إن حكم القاضي ليس أكثر من “قرار مؤقت”.

براد بيت وعلاقة سرية جديدة مع جارته

يقول المصدر: “الحضانة المشتركة ليست هي القضية التي تعترض عليها أنجلينا، كانت هناك قضايا أخرى مثيرة للقلق، لكن إجراءات المحكمة بشأنها مغلقة ومختومة”.
حاولت أنجلينا فصل القاضي الخاص الذي عينته للفصل في القضية في الوثائق المقدمة إلى محكمة الاستئناف الجزئية الثانية في كاليفورنيا يوم الاثنين.

جادل محامو جولي بأن القاضي “فشل في النظر بشكل كافٍ في المدخلات المتعلقة بتجارب الأطفال أو احتياجاتهم أو رغباتهم” ، وهو ما يعد انتهاكًا لقانون الولاية القانوني الذي يسمح للقصر من 14 إلى 17 بالإدلاء بشهاداتهم.

أخبر الفريق القانوني للحائز على جائزة الأوسكار محكمة الاستئناف أن القاضي قد أهمل السماح لها بتقديم أدلة للمحكمة تتحدث عن سلامة ورفاهية القاصرين، وهو “دليل حاسم في رفع قضيتها”.

رد فريق بيت القانوني بالرد، قائلاً إن القاضي الذي يترأس الجلسة “أجرى إجراءات مكثفة على مدى الأشهر الستة الماضية بطريقة شاملة وعادلة وتوصل إلى حكم وأمر مؤقت بعد الاستماع إلى الخبراء والشهود الناصحين”.

تقدمت جولي بطلب الطلاق في عام 2016 – مستشهدة بمخاوف تتعلق بـ “صحة الأسرة” – في أعقاب نزاع على رحلة خاصة من فرنسا إلى لوس أنجلوس اتهمت فيه بيت بالتصرف بشكل مسيء لابنها مادوكس، الذي كان يبلغ من العمر 15 عامًا في ذلك الوقت.

انجلينا جولي وتصريح جديدة عن العنف المنزلي من قبل براد بيت

لم يواجه براد أي تهم في ما يتعلق بالحادث وسط تحقيقات من مكتب التحقيقات الفيدرالي والخدمات الاجتماعية.

التقى براد أنجلينا أثناء العمل في تصوير Mr&Mrs Smith أو السيد والسيدة سميث في عام 2004 عندما كان متزوجًا من جينيفر أنيستون.

ادعى الممثلان أنها لم تكن خيانة على الرغم من الوقوع في الحب أثناء العمل معًا، وتقدمت أنيستون بطلب الطلاق في مارس 2005 بعد خمس سنوات من الزواج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
اشترك الآن مجاناً مع أنا سلوى سوف تصلك أخبارنا أولاً ، وسنرسل إليك إشعاراً عند كل جديد لا نعم