جمال

بشرة نضرة وخدود ورديه مبهرة.. والطريقة بسيطة جدا

الحصول على وجه متورد والتخلص من البهتان والإصفرار يظل حلماً يراود الكثير من الفتيات المقبلات على الزواج، حيث تلجأ بعضهم لمستحضرات التجميل بحثاً عن خدود وردية في وقت قياسي.

وتعتبر الخدود الوردية رمزاً من رموز الجمال، حيث تلعب دوراً كبيراً في تعزيز الثقة عند الكثير من الفتيات، و هو شيئ تتمناه كل إمرأة.

والعناية والاهتمام بالبشرة هي أفضل وسيلة للحصول على خدود وردية بطريقة طبيعية، إذ أن النظافة اليومية وترطيب الخدود يجعلها وردية في غضون أيام قليلة.

وفيما يلي أبرز الوصفات الطبيعية التي يمكنك من خلالها الحصول على خدود وردية كخدود بعض الممثلات العالميات اللواتي يظهرن على التلفاز وبالأخص الممثلة الأمريكية جنفير لوبيز صاحبة الخدود الوردية الرائعة وبطلة فيلم ” ذا بوي نكست دور” الذي يعرض حالياً على قنوات أوربت شوتايم OSN.

وصفة الشوفان والخيار :

image
بشرة نضرة وخدود ورديه مبهرة.. والطريقة بسيطة جدا .. خلطة الخيار والشوفان

للحصول على خدود وردية يُمكنك عمل خليط من الشوفان مع الخيار المبشور وقليل من زيت الزيتون، وبعد مزجه قومي بوضع الخليط على وجهك بصورة دائرية، مع الاستمرار على هذه السنفرة ستحصلين على خدود وردية لأنها تُسهم في إزالة خلايا الجلد الميتة من على البشرة.

الشمندر:

image
بشرة نضرة وخدود ورديه مبهرة.. والطريقة بسيطة جدا .. الشمندر

يحتوي الشمندر على خصائص تساعد في إنتاج خلايا جلدية جديدة ، فخلط عصير الشمندر والجزر معا وتدليك بها الخدين لمدة 10 دقيقة واستخدام هذا العلاج مرتين في الأسبوع يجعل الخدود متوردة وحمراء اللون.

الخيار:

image
بشرة نضرة وخدود ورديه مبهرة.. والطريقة بسيطة جدا .. الخيار

يحتوي الخيار على خصائص تساعد على تفتيح البشرة وتساعد على التخلص من البشرة الداكنة وجعل الوجه متوهجا. فتقطيع الخيار إلى قطع سميكة ووضعها على الوجه وتركها لمدة 10 دقائق ثم غسل الوجه بالماء البارد، مع تكرار هذه الطريقة يوميا لمدة أسبوع، يخوّلك الحصول على بشرة وردية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق