لقطات

بعد اتهامها بالجنون صديقات إسراء غريب يكشفن المستور

اعترافات صديقات اسراء غريب تغير الرواية

إسراء غريب تلك التي دفنت مع موتها سرا نحاول ان نكتشفه بكل الوسائل ،ومع زيادة الوعي في المجتمع سيبقى هناك الأقلية الذين يؤمنون بعادات لا نعرف عنها ابدا بعد صمت أهل الفقيدة التي رحلت موردة في عز الشباب خرج قريب لها ليتحدث عن وفاتها بعد ان مسها الجنون ، صديقات الفتاة الفلسطينية إسراء غريب دافعن عنها وخصوصاً بعدما أشارت الكثير من التعليقات على مواقع التواصل إلى أنها كانت تعاني من التأخر العقلي.

وتم على إثر ذلك تداول ناشطون على مواقع التوصل الاجتماعي صورة التقطت لها برفقة زميلاتها في المدرسة بعدما تم تكريمها

وأرفقت الصورة بنص نشرته مدرسة بنات بيت ساحور الثانوية وجاء فيه: “تم خلال الاذاعة الصباحية يوم السبت الموافق 6-12-2014 تكريم الطالبات اللواتي حصلن على المرتبة الأولى في مسابقة تصميم أفضل ألبوم يصور الانتهاكات الإسرائيلية في القدس المحتلة للصف الأول الثانوي: فرح وليد، صبا زبون، دنيا فرارجة، إسراء غريب”. ويشار إلى أن إسراء غريب هي شابة فلسطينية من بلدة بيت ساحور تبلغ الـ21 عاماً.وهنا كثرت التساؤلات كيف للفتاة  والتي تعاني من التخلف العقلي والجنون ان تحصل على مرتبة الأولية

اعتقال عدة أشخاص في قضية إسراء غريب

وكانت قضية الفتاة قد تحولت إلى قضية رأي عام حيث انتشر وسم (هاشتاغ) “كلنا إسراء غريب”. واشار موقع “العربية.نت” إلى أن رئيس  الوزراء الفلسطيني محمد اشتية أعلن خلال جلسة الحكومة التي عقدت أمس (الاثنين 2 أغسطس 2019) اعتقال عدد من الأشخاص على ذمة القضية من اجل التحقيق معهم. بعد ذلك خرج اقرباء الفقيدة لتبرير موتها بروايات غريبة عن الجن والأمراض النفسية واصفا الفتاة  والتي حققت نجاحا ملحوظة في مهنة المكياج بالاختلال العقلي

وتحت هاشتاغ #كلنا_إسراء_غريب، تفاعل المغردون باللغتين العربية والإنجليزية مطالبين بكشف الحقيقة والقصاص من الجاني في قضية وفاة الفتاة التي تعيش في بيت ساحور وتعمل في صالون

، وحسب الرواية الشرطة تلقت بلاغاً في 9 أغسطس بوصول فتاة إلى المستشفى مصابة بكدمات وكسر في عمودها الفقري. وفتحت الشرطة تحقيقاً في الحادث واستجوبت إسراء وأهلها. ولم تتهم إسراء أحدا، وقالت خلال التحقيق إنها سقطت من شرفة منزلها في حادث عرضي، وبالتالي أغلق الملف في المستشفى وانتهى الأمر بالنسبة للشرطة.

وسمح المستشفى بعودة اسراء غريب إلى بيتها بعد أن تبين أنها تستطيع السير على قدميها بشكل طبيعي، في ظل حالة طبية غير مفهومة بالنسبة للأطباء.

ويفضّل الأطباء الآن التزام الصمت وعدم التصريح نزولاً عند رغبة النيابة العامة، التي طلبت التكتم على مجريات التحقيق حفاظاً على سريته.

“أدلة” الناشطين بأنه “قتل”

أما الناشطون الذين يقولون إن وفاة إسراء غريب هي جريمة قتل، فقد استندوا في اتهاماتهم إلى عدة معطيات، أهمها وصول الفتاة اسراء غريب  إلى المستشفى مصابة بكسر في عمودها الفقري وعلى جسدها عدة كدمات، ما اعتبر دليلاً على تعرضها لعنف شديد من قبل أهلها.

كذلك، استند الناشطون إلى عدة تسجيلات صوتية تظهر خلافاً بين إسراء غريب وقريباتها على ممارسات اجتماعية، ونشر صور وفيديوهات مع خطيبها بالرغم من عدم عقد قرانها رسمياً. وفي أحد التسجيلات تدافع إسراء عن نفسها، وتقول إن ما تفعله هو على علم من أبيها وأمها وإنها لم ترتكب أي خطأ.

http://www.fatina.ae/2019/08/25/أحمر-الشفاه-الجديد-من-dior/

والدورف أستوريا في مركز دبي المالي العالمي هدوء وفخامة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
اشترك الآن مجاناً مع أنا سلوى سوف تصلك أخبارنا أولاً ، وسنرسل إليك إشعاراً عند كل جديد لا نعم