مشاهير

بعد خبر ارتباطها بالداعية معز مسعود ..حلا شيحا تحذف صورها الغير محتشمة

حذفت الممثلة حلا شيحة العديد من صورها عبر حسابها بتطبيق Instagram، مبقية على صورها التي ترتدي فيها ملابس محتشمة فقط.

حلا شيحا
ومن بين الصور العديد من صورها التي نالت انتقادات بسببها من الجماهير ومن بينها صورها ضمن فعاليات الدورة الثالثة من مهرجان الجونة.
وكانت في الأيام الأخيرة، انتشرت شائعات تؤكد وجود علاقة عاطفية بين حلا شيحة والباحث الإسلامي معز مسعود، وزاد من حديث الجمهور عن وجود علاقة بينهما، تعليق حلا شيحة على آخر صورة نشرها مسعود.

يذكر أن حلا شيحة تزوجت مرتين؛ الأولى من الفنان هاني عادل، والثانية من الكندي يوسف هاريسون، وأنجبت منه 4 ابناء، هم “هنا، وخديجة، وعائشة، وأحمد”، أما معز مسعود فتزوج 3 مرات، الأولى من”سارة” ملكة جمال الجامعة الأمريكية عام2003، والثانية من المرشدة السياحية بسنت نور الدين، والثالثة من الفنانة شيري عادل.

حلا شيحا تخلع النقاب والحجاب ،فكيف بدت بعد 12 عاما من الاعتزال

ظهر في الصورة مسعود يجلس على الأرض ويعزف جيتار، وكتب تعليقا: “شكرا جزيلا للإنسان الرائع الذي استحوذ على هذه اللحظة، أنت تعرف من أنت”، علقت حلا الصورة لتسأله من التقطتها ليرد عليها أنه “شخص مميز جدا”.
يذكر أن حلا شيحة في يوليو الماضي حذفت فيديوهاتها من تطبيق TikTok، واكتفت حلا شيحة بفيديو واحد لها تظهر فيه وهي تخضع لجلسة تصوير وعلقت عليه “الصمت أحسن كتير من الكلام”.

ورفضت “حلا” التعليق على هذه الأقاويل تمامًا، كما أغلقت هواتفها المحمولة، في أعقاب ما تردد من أنباء.
كان السبب وراء هذه الأنباء، ما تم كشفه حول تواجدهما معًا في أكثر من مكان، فضلًا عن تواجد “معز” مع “حلا”، أثناء تصوير مسلسلها الأخير “خيانة عهد”، الذي عرض بالموسم الرمضاني الماضي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق