مشاهير

بعد صفقة المئة وخمسين دولار ميغان وهاري في ورطة مع العائلة المالكة

يبدو أن الأمير هاري وميغان ماركل في ورطة جديدة مع الأسرة المالكة ،فالخطوة التي قام بها الثنائي مع نتفليكس لإنتاج محتوى هادف و تعليمي لاقت تفاعلًا كبيراً بين الناس والاعلام بعد اعلان نتفليكس عن الصفقة، لكن سرعان ما بدأت الصحف البريطانية تتسائل عن ردود فعل العائلة المالكة حول هذا القرار، والذي يبدو بأنه ليس بهذه السهولة.

الملكة إليزابيث

بحسب الـ “ديلي ميل”، تقول مصادر مطلعة في العائلة الملكية بأنه بالرغم من استقلال الثنائي عن العائلة الملكية إلا أن أي صفقات تجارية مستقبلية  “خاضعة للنقاش” وتحتاج إلى  تدقيق وموافقة من الملكة، في حين تبقى التساؤلات قائمة حول الكيفية التي سينظر بها الأمر من ناحية الضرائب خاصة وبأن هاري وميغان لم يسددا بعد الـ 2.4 مليون جنيه إسترليني التي أنفاقها على تجديد منزل فروغمور الريفي في وندسور.

الرئيسية

ميغان ماركل

وكان الزوجان قد أكدا يوم الأربعاء عن  انتاجهما أفلامًا روائية  وعروضًا مكتوبة وبرامج أطفال على Netflix: “يهمنا انتاج برامج عائلية ملهمة والتركيز سيكون على تقديم المعلومات ومنح الأمل أيضا”.

أما رئيس نتفليكس، تيد ساراندوس، فأكد بأنه فخور بعذه الخطوة وباختيار هاري و ميغان نتفليكس لتكون “موطن إبداعهما”.

يظهر الأمير هاري حالياً في فيلم وثائقي عبر نتفليكس، Rising Phoenix بعد أن كانت زوجته ميغان ماركل قد تعاملت في السابق مع ديزني في الفيلم الوثائقي Elephant.

 

ويأتي هذا الاتفاق بعد 6 أشهر من انسحاب الزوجين من الواجبات الملكية، وانتقالهما إلى كاليفورنيا للإقامة بعيدا عن دائرة اهتمام وسائل الإعلام.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق