غير مصنفمشاهير

بكاء نادين نجيم يتصدر التريند واصداء رائعة ل عشرين عشرين

نادين نجيم تصدرت التريند كعادتها في رمضان بدون مقدمات دخلت الحلقة الأولى في مسلسل ” 2020 ” في الحدث مباشرة عبر تشويق في محاولة للإيقاع بمهرّب وتاجر المخدرات “صافي” الذي يؤدي دوره قصي خولي من قبل الشرطة وعلى رأسهم الضابط الذي يؤدي دوره الفنان رامي عياش .

نادين نجيم عشرين عشرين
وبدا قصي بشخصية جديدة في العمل فيما ظهرت نادين بمظهر المحقق القوي ولكنها لم تبتعد عن أنوثتها وحاول عناصر الشرطة نصب كمين محكم من خلال ادعائهم بأنهم عمال لصيانة الكهرباء من أجل الإيقاع بـ ” الديب ” وهو شقيق ” صافي ” فيما أحس “صافي” بأن هناك شيئاً غير طبيعي يجري التحضير له وطلب من رجاله الاستعداد وخصوصاً أنه يقيم الأفراح بالتوازي مع عودة والدته من الحج حيث كانت هي الفرصة من قبل الشرطة للإيقاع بـ ” الديب ” .

نادين نجيم تكشف عن قرار مفاجئ اتخذته في حياتها

وعانت نادين من شقيق زوجها والذي يؤدي دوره الفنان بيار داغروالذي يحرض على مضايقتها خلال مجيئه إلى منزلها من أجل اصطحاب ابنة نادين و شقيقه للبقاء عندهم في يومي العطلة حيث تحصل ملاسنة بينه وبين شقيق ” نادين ” الذي يؤدي دوره رامي عياش حيث أن كلاهما ضابط في الشرطة .وخلال مزاح بين رامي ونادين يضربها على كتفها فتقول له ” إيدك مالحة ” في إشارة إلى أنها قاسية وقوية .

وانتهت أحداث الحلقة الأولى بالإشارة من قصي خولي لوصول الديب إلى الحي الشعبي الذي تدور فيه الأحداث الأساسية للمسلسل ما يوحي بمداهمة كبيرة في الحلقة الثانية.
الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
إغلاق
إغلاق