مشاهير
أخر الأخبار

بيلا حديد تحتفل بعيد ميلادها ومعايدة خاصة من عزيز

أتمت بيلا حديد عامها السادس والعشرين يوم أمس في 9 أكتوبر، محتفلةً بهذا اليوم بكم كبير من المعايدات التي أغرقهتا بها العائلة والأصدقاء إلى جانب الفانز.لكن المعايدة الأكثر انتشارا كانت من الشخص الأهل لقلبها والدها محمد حديد
بيلا حديد طفولة
طفولة بيلا حديد

كيث كانت البداية بمعايدة من والدتها يولاندا التي شاركت سلسلة صور على حسابها على انستقرام، في إحدى الصور كانت يولاندا تحمل ابنتها بيلا وكانت لا تزال طفلة وعلقت على الصورة التي أيضاً شاركتها بيلا، وكتبت بما معناه: “منذ 26 عاماً أنجبت حبة الفستق الصغيرة هذه، طفلتي إلى الأبد بيلا حديد”.

 

وفي صورة أخرى لافتةً إلى انعكاس ابتسامة طفلتها عليها، وكتبت “ابتسامتك تجعلني أبتسم”.

بيلا حديد مع عائلتها
بيلا حديد مع عائلتها

في إحدى الصور بدت بيلا وهي طفلة منهكة وقد غلب عليها النعاس، فعلقت يولاندا على الصورة وكتبت بلسان بيلا بما معناه: “أشعر بالملل من جلسة تصوير والدتي”.

يبدو أن يولاندا اختارت أن تستذكر كل مراحل نشأة ابنتها في سلسلة صور كانت صور جمعت بيلا وجيجي حديد أختها وهما في مراحل عمرية مختلفة.

 

أما والدها محمد حديد فشارك سلسلة صور وفيديو لابنته من مراحل عمرية مختلفة بالإضافة إلى مشاركتها بسلسلة تحركات للدفاع عن فلسطين وطنها الأم. ووصف ابنته بأميرة الناصرة، وكتب بما معناه: “اليوم عيد ميلاد أميرة الناصرة. لا تعرف الخوف. محبة لكل رجل وامرأة. مدافعة عن حقوق الانسان في كل مكان. تدافع عن وطنها فلسطين.. تبكي عندما يبكون. عيد ميلاد سعيد لمقاتلتنا من أجل كرامتنا. نحن نقدّرك كوالدين وكلاجئة فلسطينية منذ الولادة. أنت ملكة في مهنتك”.

 

أنور حديد أيضاً عايد أخته، وشارك صورة على خاصية الستوري على صفحته على انستقرام برفقة بيلا وكتب بما معناه: “أحبك بيلا وعيد ميلاد سعيد. أنت أفضل انسان على هذه الأرض.. سأحارب من أجلك، شكرأ لأنك تحبين كل الناس من دون شروط..”.

بيلا حديد
بيلا حديد

نعومي كامبل كانت من بين المهنئين لبيلا بيوم ميلادها، فشاركت صورة برفقة صاحبة العيد وعلقت عليها بما معناه: “عيد ميلاد سعيد بيلا، أجمل روح متواضعة، أتمنى لك يوماً رائعاً ومميزاً. وفقك الله دائماً. أحبك وأعشقك”.

 

هالزي أيضاً عايدت بيلا وكتبت على صورة شاركتها على خاصية الستوري على صفحتها على انستقرام “عيد ميلاد سعيد بيلا.. هذا عالمك ونحن جميعاً نعيش فيه”.

وصفت لوري هارفي، بيلا بالملاك وكتبت على صورة شاركتها لهما على صفحتها على انستقرام “عيد ميلاد سعيد يا ملاك. أتمنى أن تحصلين على أفضل يوم على الإطلاق. أحبك كثيراً”.

 

الموديل فيتوريا عايدت بيلا، وشاركت أكثر من صورة لصاحبة العيد وكتبت على إحداها “عيد ميلاد سعيد لألطف، أحلى والأكثر دعماً أختي الرائعة بيلا”.

 

هذا المعايدات وغيرها، جعلت يوم Bella Hadid مميزاً مع

بيلا حديد وجيجي حديد
بيلا حديد وجيجي حديد

إتمامها عامها الـ26.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
اشترك الآن مجاناً مع أنا سلوى سوف تصلك أخبارنا أولاً ، وسنرسل إليك إشعاراً عند كل جديد لا نعم