أزياءلقطات

بيلا حديد تلعب دور البطولة من جديد بابهى إطلالاتها في عالم الأناقة

تعود بيلا حديد  مرة أخرى إلى لعب دور البطولة المطلقة في حملة جيوسيبي زانوتي، مع مجموعة موسم ربيع / صيف 2018 المثيرة.

وتلتقط السلسلة القوية، والتي تم تصويرها بعدسة ميرت ألاس وماركوس بيغوت لأول مرة، روح المجموعة الجديدة. وتُبرِز هذه الصور المُثيرة، المستوحاة من فكرة الصيف اللامتناهي، الروح الحسّية التي تُميّز حقبة التسعينيات.
تم تصوير الحملة في استوديو بإخراج فني لجيوفاني بيانكو وتصميم لكارين روتفيلد، وتُعد البيئة الجمالية المعتدلة هي الجو المثالي لسلسلة من الصور القوية التي لا تشوبها شائبة.


تُجسِّد بيلا، وهي في أبهى إطلالة لها، قوة وأنوثة صارخة، وتُظهر طابعًا يتسم بالتحكم والنعومة في الوقت ذاته.
على سبيل المثال: عندما ترتدي حذاء “كيندرا”، وهو حذاء مستوحى من أحذية راكبي الدراجات النارية يمتاز بحواف مقصوصة وحزام مع غمد جلدي منفصل، فإنها تملأ الصورة ببرودة مغرية.


أما عند ارتدائها حذاء “إليزا”، وهو حذاء بكعب وبلون أزرق فاتح مغطى باللؤلؤ القزحي، فإنها تتربع على كرسي الاستوديو مع ساقين ممدوتين أكثر من أي وقت مضى. فطابعها هو الروك أند رول، وتركيزها ليزري.


وعندما تطل علينا بحذاء “أليشا”، وهو حذاء انسيابي رقيق مُحلى بقطع ذهبية وخلخال متصل على شكل أفعى، فإنها تنضح بجمال عصري. وأخيرا حين ترتدي حذاء “أغنيس”، وهو حذاء من النيوبرين المقصوص بكعب عالي ولون أخضر ربيعي، فإنها توحي بالعنفوان المصحوب في الوقت عينه بالنعومة والرقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
اشترك الآن مجاناً مع أنا سلوى سوف تصلك أخبارنا أولاً ، وسنرسل إليك إشعاراً عند كل جديد لا نعم