تجدّد الغاليريا على جزيرة الماريه، وجهة التسوق والمطاعم الفاخرة في أبوظبي، تعاونها مع الرسامة العالمية الشهيرة ميغان هيس.

تجدّد الغاليريا على جزيرة الماريه، وجهة التسوق والمطاعم الفاخرة في أبوظبي، تعاونها مع الرسامة العالمية الشهيرة ميغان هيس. فتبعاً لحملة ربيع وصيف ٢٠١٨ التي تكللت بالنجاح وحصدت الجوائز، يواصل الطرفان علاقة الشراكة بينهما لإلقاء الضوء على مجموعة خريف وشتاء ٢٠١٨ الجديدة والحصرية، ومجموعة “ذا داينينغ كولكشن” الراقية في الغاليريا.

تتضمّن الحملة الجديدة رسمتين جديدتين، سيتم الترويج لهما ضمن استراتيجية الغاليريا التسويقية الشاملة. سيتم عرض الرسومات الجديدة في كل من باحة الغاليريا المركزية والمعروفة باسم القاعة الكبرى وفي مطعم كويا (COYA) الذي هو جزء من مجموعة “ذا داينينغ كولكشن”.

تشدد هيس بواسطتهما وبلمستها الخاصة على طبيعة التجارب الرائعة التي يقدمها مركز الغاليريا، مشجعةً الضيوف على الاستمتاع بأجواء هذا المركز الفريدة وتخليد أجمل اللحظات والذكريات فيه بصور فوتوغرافية جديرة بالنشر على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي هذا الصدد، قالت زينب تالاتي، المدير التسويقي لدى شركة جلف ريليتد: “بعد النجاح الذي تكللت به حملة الربيع والصيف التي حصدت جوائز عديده، نجحت ميغان مرة أخرى في الدمج بشكل متناغم ومتوازن بين الأزياء الراقية والمطاعم الفاخرة في رسمها الجديد الذي يصوّر التجارب التي تبقى فعلاً خالدة في نفوس الزوار ويستمتع بها أفراد العائلة والأصدقاء في وجهتنا المميزة”.

ميغان هيس، رسامة عملت مع بعض أبرز وأهم العلامات التجارية العالمية في عالم الأزياء مثل “ديور” و”فندي”، وقد طرحت منذ فترة وجيزة كتابها السادس بعنوان “Iconic: The Masters of Italian Fashion” احتفالاً بمصمّمي أزياء مرموقين ومحترمين بما في ذلك “دولتشي أند غابانا” و”غوتشي” و”أرماني” وجميعهم مصممون تتوفر علاماتهم في مركز الغاليريا.

لا يزال مركز الغاليريا يشتهر عاماً بعد عام بإنتاج حملات إعلانية تحصد الجوائز. وفي هذا الموسم، ستُعرض صور الحملة في أبرز المجلات والقنوات الرقمية لتسليط كل الأضواء على وجهة مذهلة تجمع تحت سقفها الأزياء والمجوهرات والساعات والمطاعم الفاخرة ليكون مركز الغاليريا مركز التسوق والمطاعم الأكثر إثارة للإعجاب في منطقة الشرق الأوسط.

اقرأي أيضاً