لقطات

ترامب يصف ابنته تيفاني ترامب بالبدانة ويخجل منها

تيفاني ترامب تتعرض للتنمر من والدها دونالد

تيفاني ترامب تتعرض للتنمر من والدها دونالد ترامب الذي يكره التقاط الصور معها لانها بدينة كشفت مجلة “بولتيكو” أن الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، طرد مساعدته الشخصية مادلين ويسترهوت، لأنها أخبرت المراسلين خلال عشاء في 17 أغسطس/آب أن ترامب لا يحب الظهور في الصور مع ابنته تيفاني لأنه يعتقد أنها بدينة.

تيفاني ترامب
تيفاني ترامب

ولم يحدد دونالد ترامب، سبب مغادرة مساعدته الشخصية، مادلين ويسترهوت، لوظيفتها، ولكنه أوضح بعد فترة وجيزة من نشر تقرير “بولتيكو” أنها أدلت بتصريحات حول أطفاله خلال عشاء غير رسمي مع الصحافيين.

وقال ترامب: “لقد تحدثت للتو مع مادلين، كانت غاضبة جداً ومتوترة، وتمنيت لها حظاً جيداً”، ولم يقل ترامب ما إذا كان قد طرد مساعدته أو انها قدمت الاستقالة ولكنه أوضح أن الأمر “تلقائي”.
ونفى ترامب التعليقات المتعلقة بابنته قائلاً إنها “خاطئة جداً”.

وأضاف ترامب” هذا غير صحيح على الإطلاق، إنها شخصية رائعة وهي تدرس بجد”.

تيفاني مع والدها ترامب
تيفاني مع والدها ترامب

وذكرت المجلة أن تعليقات ويسترهوت جاءت بعد أن تناولت الكحول، وبعد أن توجه نائب السكرتير الصحافي للبيت الأبيض لإجراء مقابلة مع فوكس نيوز.

وقد نشرت تيفاني  ابنة الرئيس الأميركي دونالد ترامب، ، قصة على تطبيق “إنستغرام” حيث يتابعها نحو مليون شخص، يوم السبت، ضمت مقطعاً من شعر لجلال الدين الرومي، يركز فيه على حب الذات.

دونالد ترامب يسخر من ابنته تيفاني
دونالد ترامب يسخر من ابنته تيفاني

وجاء في المقطع الذي نشرته تيفاني ترامب : “تفحصني كما شئت، لكنك لن تعرفني أبداً، لأنني أختلف مئات المرات عما تريدني أن أكون. ضع نفسك وراء عيني لكي تراني كما أرى نفسي، لأنني اخترت أن أسكن في مكان لا يمكنك رؤيته”.

ولم تحدّد ابنة الرئيس الأميركي من المقصود في المقطع المنشور، لكن كثيرين رجحوا أن يكون موجهاً إلى والدها، بعد تسريب مزعوم نُسب إليه قال فيه إنه لا يلتقط صوراً معها لأنها بدينة.

وكانت مساعدة ترامب الشخصية، مادلين ويسترهوت، قدّمت استقالتها يوم الخميس، بعد أن كشفت لصحافيين معلومات عن أسرة الرئيس الأميركي. ونقلت صحيفة “نيويورك تايمز” الأميركية، عن مصادر لم تحدد هويتها، أن ترامب علم أن مساعدته تحدثت عن أسرته وبعض المسائل المرتبطة بالبيت الأبيض، خلال لقاء غير رسمي مع صحافيين في نيوجيرسي حيث أمضى عطلته.

وبعض من ما قالته ويسترهوت إن ترامب لا يحبذ التقاط الصور مع ابنته الصغرى تيفاني (25 عاماً) بسبب وزنها الزائد، وسخرت من أنه لا يستطيع تمييزها من بين الحشود. وقالت إنها أقرب إليه من ابنتيه، تيفاني وإيفانكا.

أما ترامب فقال في حديث للصحافيين، يوم الجمعة، إن “تيفاني عظيمة، أحب تيفاني”، نافياً ما تردد حول إحجامه عن التقاط الصور معها.
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق