علاقاتلقطات

تصرفات تدل على أن هذا الشخص يحبك سرا

البعض يخجل والبعض لا يحب أن يبدو ضعيفا أمام الآخر ، وهناك ممن لا يمتلكون حس المبادرة وهم يكنون لكم أسمى درجات الحب ،فإذا كنت في حالة شك من شخص ما ،فاقطع الشك باليقين اليوم مع بعض النصائح والملاحظات لتعرف من يحبك سرا من أنا سلوى.

1 النظرات :

النظرات

 أكبر الأسرار،تشفيها العيون، فإذا كانت هي أو كان هو ينظر إلى الشخص الذي يحبه مطولا، فهي إشارة إلى الإعجاب، وتبقى هذه النظرات في العادة لفترة طويلة ، حتى مما يدعو الطرف الآخر لملاحظة ذلك ،عندها يقوم بتغيير وجهة نظراته ويشيح بوجهه، ليعيد الكرة لاحقا إن سنحت الفرصة له بذلك، وكلما تكررت تلك العملية فهي اشارة الى أن هذا الشخص يكن فعلا المشاعر لك.

 2  يتجاهلك و يبدو عليه التوتر :

التجاهل المقصود

يحدث كثيرا أن يتواجد اثنان في إجتماع بين الأصدقاء، عندها قد يظهر بصورة شبه علنية أن أحد الموجودين يتجاهل الآخر، وبصورة علنية للغير، وقد يكون السبب في هذا التصرف بكل بساطة أنه لا يعرف فعليا ماذا عليه أن يتصرف أو  يقول، ستظهر عليه علامات آخرى هي الارتباك والتوتر وعلى غير عادته، وخاصة عندما إذا ماكان الحديث قائما بين الطرفين مباشرة.

3 الإنتباه لردة فعلك :

ملاحظة ردة فعلك

إذا كان الطرفين موجودين في حفلة أو لدى أحد الأصدقاء، سيبدو على الطرف الذي يحب سرا الانتباه والرغبة في معرفة ردود أفعال المحبوب على كل فكرة يطرحها، وعلى كل كلمة يقولها، وقد يحاول في كثير من اللحظات ان يفاجأهم بنكتة محاولة منه لاضحاك من يحب ومن ثم يرتسم الاعجاب بينهم، من الملاحظات الدقيقة حول هذا الموضوع ان الانتباه والتدقيق والتركيز سيكون على أشده من جانب المحب، ومع ان هذه التصرفات ستكون مكشوفة للكل ولكن قد يتجاهلها الحبيب ان اراد ان يجعل للحكاية فصل آخر، او يضع لها خاتمة .

4 اللهفة لمعرفة هواياتك، وما تحب :

يريد أن يعرف عنك أكثر

من الأمور التي تعتبر علامة على الحب ان المحب  يهتم بهوايات من يحب، وماذا يحب أن يفعل في نهاية الاسبوع، وبخصوص مستقبله، وكيف يدرس، ما هي أولأنه المفضله، ماذا يشاهد في التلفاز والانترنت، ما هي موسيقاه المفضلة ,وهي تعتبر محاولة للكشف عن أمور مشتركة فعليا بينهما، او سيجعلها مشتركة لاحقا كمحاولة للتقرب منه، ولزيادة عدة الاجتماعات بينهما والنقاشات حول الهوايات، ويمكن اعتبار هذه الوسيلة ذكية .

5 لغة الجسد :

لغة الجسد

هي إحدى اللغات التي يتقنها البعض، والآخر قد يكون أميا بها، الخبراء والمختصين، يقولون ان لغة الجسد مهمة جدا في فهم التواصل بين البشر وبين المحبين، فحركة الميلان من طرف الى آخر تعني شعوره بالأمان والحنان نحو الطرف الآخر، الابتسامة التي تشع فيها الاسنان البيضاء علامة آخرى على الحب والراحة التي يشعر بها ، من المهم دراسة هذه اللغة واتقانها .

6 ستجده اينما ذهبت :

تجده إينما ذهبت

 هو أو هي يحاول جلب المعلومات عن أماكن تواجد الطرف الآخر، ويعمل بكل الوسائل المتوفرة، التي قد تكون مستوردة احيانا للتواجد في ذاك المكان، وفي ذاك الوقت، فمن المهم أم يكون دوما حول الحبيب، وامام ناظريه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
we manufacture and export machines related to production lines with international specifications www.lionmak.com