تكنولوجياشخصياتلقطات

تعرفوا معنا إلى السيد ديفيد وانغ المسؤول عن شركة هواوي في الإمارات العربية ،البحرين، عمان ،وأفغانستان

وراء كل شركة ناجحة، أشخاص يعملون بإخلاص وتفان ،يقدمون كل مابوسعهم للارتقاء بمايعملون عليه لمجال أفضل ومستوى أرقى وأعلى،هؤلاء الأشخاص الذين يحبون عملهم بصدق هم كنز وسر نجاح أي شركة في أي قطاع.

بدأ ديفيد العمل في هواوي منذ عام 2004

اليوم سنلتقي سويا بأحد هؤلاء المميزين القلائل ،عامود من أعمدة شركة هواوي الشهيرة في الشرق الأوسط ،السيد ديفيد وانغ ،انضم ديفيد لفريق هواوي  عام 2004 ،وهو منذ ذلك الوقت وحتى اليوم يسعى بكل جهده وبكل ما أوتي من عزيمة وقوة لدفع عجلة هواوي إلى الأمام،لتصبح ثالث شركات العالم ترتيبا في مجال التكنولوجيا في العام من حيث المبيعات وذلك بعد أبل وسامسونغ.

السيد ديفيد وانغ

اليوم ديفيد يدير أعمال هواوي  في الإمارات العربية المتحدة ،في البحرين ،وعمان ،وأفغانستان ،وهو المسؤول عن استراتيجية التطوير لهواوي ويتبع له الكثير من الفرق العاملة في هواوي.

وكبداية لابد لنا من سؤال شخص حقق كل هذا النجاح،عن أصعب تحدي له واجهه منذ إنضمامه لهواوي.

أجاب ديفيد، كل يوم هو تحدي لي وكل عمل هو تحدي وكل مهمة جديدة هي تحدي ،لكن يبقى التحدي الأصعب الذي واجهته،هو في بداية إنضمامي لهذه الشركة الضخمة،في التعرف على أدق التفاصيل التي فيها،والتأقلم معها لأستلم طريق النجاح بعدها.

على ذكر النجاح ،كان جهاز ميت ناين (mate9) من أكثر أجهزة هواوي نجاحا ،فما هي الآراء المختلفة التي وصلتكم كشركة عن هذا الجهاز ؟

جهاز ميت 9 من هواوي

أجاب ،لن أخفي عليك بأن هذا الجهاز كان ثورة في عالم هواتف هواوي حتى هواتف العالم ،الكل كان مبهورا به، إبتداءا من سرعة المعالج انتقالا إلى الكاميرات الفائقة الجودة المصنوعة خصيصا في إحدى أهم شركات الكاميرات في العالم ،مرورا بالعمر الطويل لمدخرة الجهاز،وسرعة الشحن، يسعدني بأن أقول بأن هذا الجهاز من أهم أجهزة هواوي وإحدى أهم النجاحات العالمية في عالم الهواتف الذكية.

جهاز بي تين (p10) اليوم قد صار متوفرا في أسواق دبي،كان لإصداره ضجيج وصل من برشلونة إلى كل العالم منذ قرابة الشهرين ،فهل هو أهم جهاز انتجته هواوي؟

جهاز بي 10 من هواوي

اجاب السيد ديفيد إنه من الأهم،ستحبون هذا الجهاز،لا يمكن لأحد أن يقاوم جاذبية تصميمه الأنيق وحلاوة ألوانه المبهرة،إضافه للخاصائص التكنولوجيه الرائعه التي يتمتع بها،كالسرعة والكاميرات المحترفة والحجم المثالي،أعد أيا ممن سيقتني هذا الجهاز بأنه سيحبه جدا،وسيكون ممتنا على الدوام لأنه أحسن الإختيار.

إذا هل سنرى هذا الجهاز بإصدار بورش ديزابن الفاخر المحدود؟

جهاز ميت 9 بإصدار بورش ديزاين المحدود

باعتقادي بأن هذا الجهاز بتصميمه وبألوانه الكثيرة الرائعه،لا يحتاج إلى إصدارات أخرى تعدل في تصميمه إلى تصميم أجمل ،فهو موضة بالأساس،بتصميمه وألوانه .

ختاما سيد ديفيد ،أين تجد شركة هواوي في الخمس سنين القادمة؟

أنا أحب هواوي وأثق بأنها الأفضل وأظن كل هذا النجاح التي هي فيه اليوم ليس إلا بضعا قليلا من النجاح الذي ستحققه وتصل إليه في السنوات القادمة،فكل من في هذه الشركة يعمل بجد ومن كل قلبه ،نحن نؤمن برسالة هواوي ونعلم بأن لكل مجتهد نصيب.

السيد ديفيد وانغ

وتعقيبا على كلام السيد ديفيد نتطلع إلى  تحقيق هواوي المزيد من النجاح ،فهي من بين الشركات القلائل التي أثبتت وجودها ونجاحها بأقصر وقت ،كل التوفيق لشركة مثابرة أثبتت وجودها بجودتها وتميزها ، وكل التوفيق من أنا سلوى نتمناه للسيد ديفيد مع تمنياتنا له ولهواوي بمزيد من التألق والنجاح .

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق