أزياء وموضة

تعلن TUMI إطلاق منصة TUMI Paddock Pop-Up في جدّة

جدّة، المملكة العربية السعودية – 24 نوفمبر/تشرين الثاني 2021 – يسرّ TUMI ، العلامة الرائدة عالميًا في مجال السفر وأسلوب الحياة  أن تعلن إطلاق فعالية TUMI Paddock Pop-Up في مول البحر الأحمر، جدة ، الشرق الأوسط .في الفترة من 1 إلى 4 كانون الأول بعد النجاح الذي شهدته الفعالية إبان انطلاقها في شنغهاي، الصين في أكتوبر، يسر الشركة مرة أخرى أن تطلق  TUMI Paddock pop-up الذي تتألّق عبره تشكيلة الخريف TUMI Fall 2021 في عرض يعكس الحرفية العالية في كل منتج من منتجات TUMIمن خلال عروض مرئية فريدة و منصات تفاعلية.

تعلن TUMI إطلاق منصة TUMI Paddock Pop-Up في جدّة

احتفالًا بانطلاق أول سباق لجائزة  الفورمولا 1 الكبرى في المملكة العربية السعودية، يسرّ TUMI أن تعلن إطلاق فعالية المضمار الذي تم إطلاقه بدايةّ في شنغهاي، الصين لننتقل حماس وحرارة السباق إلى المملكة. ولعلّ أكثر ما يميز TUMI Paddock هو تجربة TUMI Grand Prix Racing Experience ’21، التي تمنح محبّي هذه الرياضة فرصة المشاركة في  السباق عبر أحدث أجهزة المحاكاة التي تضعهم خلف عجلة قيادة سيارة سباق فورمولا 1. لن يستمتع المشاركون فقط بإثارة سباقات الفورمولا 1، بل ستتيح هذه التجربة أمام أفضل السائقين الذين  يسجّلون أسرع زمن قياسي ضمن السباق الفوز بجوائز مذهلة من مجموعة TUMI | McLaren.

تعلن TUMI إطلاق منصة TUMI Paddock Pop-Up في جدّة

أضافت TUMI، كجزء من شراكتها المستمرة مع McLaren الشركة الرائدة في صناعة السيارات الفائقة الفاخرة وفريق فورمولا 1، تسعة تصاميم جديدة إلى مجموعة TUMI | McLaren في 12 أكتوبر 2021. تجسيداً لفخامة الأداء، تجمع هذه المجموعة بين ابتكار منتجات TUMI والعلم الهندسي وراء McLaren لتحقيق تكامل سلس بين أسلوب الحياة والأزياء والتكنولوجيا. تشمل أحدث المنتجات التي تم الإعلان عنها هذا الموسم حقيبة الظهر Halo Backpack و Brox Slim Utility Pouch و M-Tech Soft Satchel و Remex Accessory Kit و Fuel Small Crossbody.

تعلن TUMI إطلاق منصة TUMI Paddock Pop-Up في جدّة

نقدّم لكم قمّة الأداء عبر مضمار TUMI Paddock Pop-Up

تهدف منصة TUMI Paddock Pop-Up إلى إبراز فخامة الأداء ضمن مساحة مفتوحة وراقية مع تفاصيل تصميم أنيقة مستوحاة بعناية من مواقف ومرائب سيارات سباق فورمولا 1. عند دخول TUMI Paddock، تبرز قطعة فنية installation في المنتصف توضّح هيكل حقيبة TUMI | McLaren Aero International Expandable 4 Wheel Carry-On في استعراض للمواد عالية الجودة والحرفية الدقيقة التي تدخل في صناعة كل قطعة. ينبض هذا العرض التركيبي التعليمي والفني بالحياة فهو مستوحى من أيام الطفولة و يعيد إلى الذاكرة أوقات اللعب بمعدات تركيب نماذج السيارات. تدعوا الألواح الشفافة الرائعة وقطع الإضاءة الأنبوبية المتوهجة الزائرين إلى الرغبة في استكشاف المساحة بشكل أكبر، حيث تُظهر الشاشات المتطورة والبسيطة في آن معًا مجموعة من قطع TUMI المختارة من بين أكثر المجموعات المحببة لهذا الموسم بما في ذلك 19 Degree Aluminum ومجموعات Harrison collections باللون الكحلي الداكن Black Navy وAlpha 3 Storm Blueوتصاميم مختارة من مجموعة TUMI | McLaren.

هناك العديد من النشاطات التفاعلية ضمن TUMI Paddock وغيرها المزيد من العروض الخاصة في انتظار الزائرين كي يتفاعلوا معها ويستمتعوا بالتجربة، تتضمن ما يلي:

– منصة التعديل حيث يمكن للزوار إضافة لمسة شخصية إلى قطع TUMIالخاصة بهم من خلال خدمة المونوغرام ومجموعات الملحقات المختلفة

سيتيح الخطاط العربي المتواجد  للزوار فرصة إضفاء الطابع الشخصي على قطع TUMI الخاصة بهم

– هدايا عند التسوق، مثل بضائع TUMI | McLaren  التي تم توقيعها من قبل سائقي McLaren لاندو نوريس ودانييل ريكاردو

– هدايا خاصة عند الشراء بقيمة  2500 ريال سعودي في المتجر وعبر الإنترنت

– سيتم تقديم هدايا مجانية عند التسجيل في مضمار TUMI pop up

تسابقوا نحو خط النهاية ضمن لعبة المحاكاة TUMI Grand Prix Racing Experience ’21

استعدوا لربط حزام الأمان وقوموا بتشغيل محركاتكم: تم ابتكار TUMI Grand Prix Racing Experience ’21 لاختبار مهاراتكم في القيادة باستخدام أحدث أجهزة محاكاة الفورمولا 1 التي توفر تجربة قيادة حماسية ومشوقة. سيشعر السائقون ضمن منصة الألعاب المصممة خصيصًا لسباقات الرياضات الإلكترونية المحترفة، بالحماس في كل شبر من الحلبة أثناء تسابقهم نحو خط النهاية وذلك بفضل الأجهزة عالية المواصفات والتفاعل الواقعي. تم اختيار مضمار محاكاة سباق الجائزة الكبرى الإيطالي في إشارة  إلى آخر انتصار حققه فريق McLaren Racing، حيث سيوفر لجميع السائقين مجالًا لسباق المستوى. قم بتحقيق أسرع زمن قياسي من بين أفضل ثلاثة متسابقين  لتكون الفائز في السباق المحلي وتحصل على جائزة من مجموعة TUMI | McLaren

TUMI Grand Prix Racing Experience ’21 – جوائز البطولات المحلية

البطل : TUMI | McLaren Velocity Backpack

المركز الأول: TUMI | McLaren M-Tech Soft Satchel

المركز الثاني : TUMI | McLaren Teron Travel Kit

نظرًا لانطلاق سباق TUMI Grand Prix Racing Experience ’21  عبر مواقع  مختلفة حول العالم، سيتم تسجيل جميع أوقات السباق من قبل السائقين المشاركين من جميع أنحاء العالم على لوحة المتصدرين الإقليمية. تتوج تجربة سباقات TUMI Grand Prix Racing21 بإعلان الفائز بالجائزة الكبرى من مجموعة TUMI | McLaren وهي Aero International Expandable 4 Wheel Carry-On and Torque Sling. سيتم الإعلان الرسمي عن الفائز عبر وسائل التواصل الاجتماعي TUMI في 27 ديسمبر 2021. لا تفوت فرصتك في الظهور كبطل السباق- اربط حزام الأمان في جهاز المحاكاة واتجه نحو مضمار السباق.

يقول Victor Sanz، المدير الإبداعي لـ TUMI عن تجربة TUMI Paddock Pop-Up:

“يتيح هذا الحدث أمامنا فرصة إطلاع جميع عملاء TUMI ومحبي McLarenالأوفياء على هذا التعاون. نتطلع إلى إظهار الشغف الذي وضعناه في المجموعة والحماس المستمر الذي نشعر به تجاه كل من McLaren وجميع محبي علامتنا حول العالم من خلال مشاركة هذه اللحظة معكم جميعًا “.

اكتشف TUMI Paddock واختبر مهاراتك مع TUMI Grand Prix Racing Experience ’21. للاطلاع على مجموعة TUMI Fall 2021 و TUMI | McLaren المتوفرة الآن، قوموا بزيارة متاجر TUMI و www.TUMI.sa

أوقات ومواعيد وعنوان TUMI Paddock

مول البحر الأحمر، جدة، المملكة العربية السعودية

بين 1 إلى 4  كانون الأول

من الساعة 10 صباحًا وحتى 1 بعد منتصف الليل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
اشترك الآن مجاناً مع أنا سلوى سوف تصلك أخبارنا أولاً ، وسنرسل إليك إشعاراً عند كل جديد لا نعم
we manufacture and export machines related to production lines with international specifications www.lionmak.com