لقطات

تقرير الطب الشرعي السوري يقلب القضية الى القتل العمد

قضية قتيل فيلا  نانسي عجرم من جديد تحدث الجدل ورغم ان تقرير الطب الشرعي السوري لم يخرج للعلن ورغم تضارب الآراء في القضية الحساسة التي تسبب بالكثير من الجدالات والتناقضات على وسائل التواصل الاجتماعي نشرت بعض المواقع بان تقرير الطب الشرعي السوري قد يغير في مجرى القضية وقد كشفت رهاب بيطار، محامية محمد الموسى، قتيل منزل الفنانة اللبنانية، نانسي عجرم، عن مفاجأة في تقرير الطب الشرعي السوري الخاص بالجثمان، والذي تم التوقيع عليه عند عودته إلى وطنه سوريا.

تقرير الطب الشرعي السوري قضية نانسي عجرم

وكشفت بيطار أن تقرير الطب الشرعي السوري غيّر وصف جريمة قتيل فيلا نانسي عجرم  من أنها دفاع عن النفس إلى قتل عمد، دون أن تذكر تفاصيل هذا التعديل.

صورة لنانسي عجرم مع ابن محامية القتيل تشعل وسائل التواصل

وغردت رهاب بيطار عبر حسابها على موقع “تويتر”، الخميس: “ردا على ما يدور فإن أهم ما في التقرير السوري هو انتفاء توصيف الجريمة كدفاع مشروع عن النفس إلى القتل العمد”.

​وكانت رهاب بيطار، محامية القتيل محمد الموسى، طلبت إجراء تشريح لجثمانه مرة أخرى في لبنان، على أن يشارك طبيب سوري مع الأطباء اللبنانيين، وعندما وصل الجثمان إلى سوريا، حرصت بيطار على تشريح الجثة من جديد قبل الدفن.

وكانت أسرة القتيل، محمد الموسى، طالبت بتشريح الجثة لإظهار حقيقة وفاته، بعدما وجدوا أن تقرير الطب الشرعي الصادر وقت وقوع الحادث يفتقر للأدلة، التي يجب أن يتضمّنها أي تقرير رسمي.

تقرير الطب الشرعي السوري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
we manufacture and export machines related to production lines with international specifications www.lionmak.com