مشاهير

توبا باكستون بعد أسوأ تجاربها تعيش فترة نقاهة

تعيش الفنانة التركية توبا بوكستون المعروفة عربيا باسم “لميس” في أجازة صيفية في الوقت الحالي قبل أن تعود لنشاطاتها الفنية في الأيام القليلة المقبلة، التي ستبدؤها بمسلسل “امرأة النافذة” المأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم، مع شبكة نتفليكس العالمية.

توبا بيوكستون

وأردت توبا بوكستون أن تعيش في فترة نقاهة بعد أن انفصلت رسميًا عن حبيبها رجل الأعمال إيموت فيرجن، بعد علاقة حب دامت سنوات طويلة، حيث قامت بحذف صور إيموت من حسابها الرسمي وإلغاء متابعته أيضاً، وهو نفس الأمر الذي اتبعه حبيبها السابق، ليعلن عن علاقة جديدة تربطه بالنجمة التركية ميليسيا أوموت، ويبدو أن خيانة إيموت هو السبب الرئيس لانفصالهما.

وتظهر توبا بوكستون كضيفة شرف ضمن أولى حلقات مسلسل “اتصل بمدير أعمالي” عبر شاشة قناة ستار التركية، فتجسّد شخصيتها الحقيقية للمرة الأولى وتقابل أحد أبطال العمل لإجراء جلسة تصويرية خاصة ضمن الأحداث.

طلاق توبا بويوكستون كان بسبب خيانة زوجها

ونشرت الفنانة صورة من كواليس التصوير وقالت إنها ستعتمد هذا المظهر الخارجي بدورها القصير لكنه هادف كما وصفت.

وأثارت مشاركة توبا كضيفة شرف انزعاجا من محبيها، مشيرين إلى أنهم اعتادوا عليها أن تجسد أدوار بطولة على مدار حلقات مسلسل كامل وليس، متسائلين عن مدى أهمية مشاركتها في دور صغير بمسلسلها الجديد، لكن الفنانة طالبت بانتظار عرض العمل قبل إصدار أي تقييم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق