ساعات و مجوهرات

توفر ساعات الغوص من Bell & Ross حلاً مثاليًا عند استكشاف بيئة رائعة وخطيرة

توفر ساعات الغوص من Bell & Ross حلاً مثاليًا عند استكشاف بيئة رائعة وخطيرة. خبرة العلامة التجارية البحرية جاءت وليدة تقارب معارف ومهارات المصممين وصانعي الساعات الرئيسيين وخبراء الغوص تحت الماء. تم تصميم كل ساعة لتتكيف مع محيطها الخاص.

توفر ساعات الغوص من Bell & Ross حلاً مثاليًا عند استكشاف بيئة رائعة وخطيرة

طوّرت Bell & Ross ساعات “دايفر برونزDIVER BRONZEلتأتي متلائمة تمامًا مع العمق البحري. بعد إصدار نسخةباللون الأسود في العام 2018، ونسخة باللون الأخضر في العام 2019، ونسخة باللون الأزرق العام الماضي، تُكمل العلامة التجارية الآن بطاقة الألوان بإصدارها نسخة باللون الأحمر.

هيكل الساعة وإطارها مصنوعان من معدن خاص CuSn8 Bronzeبرونزي حريري الملمس، سبيكة تجمع بين 92٪ من النحاس و8٪ من القصدير، هذا المعدن مرتبط ارتباطًا وثيقًا بتاريخ الغوص حيث كان يُستخدم في الماضي لصناعة خوذ أعماق البحار والمنشئات البحرية. تزينه لمسات من اللون الوردي هذا البرونز سيصبح معتقاً مع الوقت بشكل جيد. طريقة الانصهاروتماوج الألوان هذا الـ”باتينا” ستأتي مؤكدة على الطابع الأصيل والفريد لساعة دايفر DIVER، الساعة المحبوبة كثيرًا من هواة جامعي الساعات.

لون أحمر مؤكسد للإطار، وأحمر مصقول للمينا وحزام بني مائل الى الحُمرة. ألوان ثلاثة في تناغم تام وتميُّز رائع بلمسة نهائية عالية الجودة. كما هو الحال في الإصدارات السابقة، فإن جميع الأجزاء المعدنية لهيكل الساعة مصنوعة من البرونز باستثناء القسم الخلفي المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ، كما وإن حلقةالإطار مصنوعة من الألومنيوم المؤكسد.

توفر ساعات الغوص من Bell & Ross حلاً مثاليًا عند استكشاف بيئة رائعة وخطيرة

ساعة BR 03-92دايفر ريد برونز BR 03-92 DIVER RED BRONZE متوفرة بإصدار محدود من 999 قطعة، يزين هذه الساعة الشعار المحفور على الجهة الخلفية الذي يمثل الخوذة المميزة لغواصيأعماق البحار. ثمينة لكنها مقاومة، ساعة BR 03-92دايفر ريد برونز”BR 03-92 DIVER RED BRONZE مفعمة بالشخصية مصممة خصيصاً لمرافقة الرجل المغامر في البر والبحر.

ساعة BR 03-92دايفر ريد برونز” BR 03-92 DIVER RED BRONZE الأنيقة جاءت لتؤكد سعي الحثيث والدائم للعلامة التجارية في التميز والتحدي والابتكار، ساعة تلبي جميع معايير ساعات الغوص التيتم وضعها من قبل اتحاد صناعة الساعات السويسرية Federation of the Swiss Watch Industry، ISO 6425. مقاومة للماء حتى عمق 300 متر، ودائما على استعداد لغزو أعماق المحيط.

يؤكد الحزام المصنوع من الجلد البني الغير لامع والقطب الظاهرة للدرزات

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق