أبراج

توقعات الفلك لبرج الجدي 2021

توقعات الفلك لبرج الجدي 2021

مهنياً

سنة المال والترقيات والسفر

مررت بعام متقلب قد يكون البعض حقق إنجازاً ما والآخر لم يحالفه الحظ تدور أحداث هذا العام بلاتجاه المالي وازدياد مدخولك المالي وقوة شرائية لتحسن وضعك بشكل كبير , تتخلص من ضغط ومسؤوليات كوكب زحل الذي سيطر على برجك لسنتين ونصف تقريباً .. المشتري وزحل في عام 2021 يستقران في بيت المال لديك ما ينذر بتغيرات إيجابية على الصعيد المالي والعمل و المنزل .
كل يوم من سنة 2021  ليزيل من أمامك عقبات وعراقيل واجهتك في الماضي هناك خبر مهم وجيد بترقية أو منصب قد تبدو الأمور في حالة تباطؤ لكن كلشيء سيكون على مايرام .
رتب أمورك بشكل جيد هذا العام وانتبه لعلاقاتك بالبداية لأنه قد يقع عليك مسؤوليات جديدة ومهام عليك تنفيذها بدون مخالفة أو تجاوز للمسؤولين أو الأشخاص الأعلى منك  .
تنجح بحل مشاكل قضائية وادارية أو تأخير أو تأجيل لبعض الامور القانونية التي أخذت وقتاً طويلاً منك .

فرصة او عرض مهم ليعمل على تغيير كبير بحياتك يجب عليك استغلال هذا العرض والبعض ممكن ان ينجح بسفر بقصد الدراسة اوالعمل .

مالياً

نظراً لوجود كوكب الحظ المشتري في بيت المال يساعدك على جمع المال وتحقيق المكاسب عن طريق مهنة أو دراسة أو شراكة وتجارة .

أمورك المالية ستكون بأفضل حالاتها منذ زمن طويل وتوقع مكافآت وزيادات متكررة هذا العام ويحمل للبعض حوالات مالية وارقام جيدة .

كوكب زحل سيكون في بيت المال ايضاً داعم لك مالياً لكن للوهلة الاولى تتوقع ان كوكب زحل يزيد الضغط المالي لكن تأكد كل هذا لصالحك بغية أمر مهم او تجهيز او شراء أو استثمار ناجح .

عاطفياً

هزات عاطفية تعرضت الها ممكن توترات وسوء تفاهم وكان وضعك على شفى حفرة من الوقوع بالهاوية في عام 2020  تتحسن علاقاتك بشكل تدريجي هذا العام وتخرج من نفق مظلم وتوترات عانيت منها , طريق سالك للوصول إلى مبتغاك هذا العام استقرار نوعي بحياتك وفرصة جيدة جداً لتزيل الغشاوة عن عيونك , تخلى عن بعض العلاقات التي أتعبتك , أورانوس الداعم لك عاطفياً يعدك بتغيرات مفاجئة جيدة .

أفضل شريك لك هذا العام الثور والسرطان .

صحياً

تخرج مع بداية الشهر الاول من تعب صحي وشفاء من مرض لكن من المهم ان تنتبه على موضوع التغذية السليمة وعدم المخاطرة والابتعاد عن المنبهات .

انتبه لزيادة الوزن هذا العام بسبب الجلوس لفترة طويل أو المشاكل في الفقرات بسبب العمل الزائد  .

مواضيع أخرى : 

توقعات الفلك لبرج القوس 2021

http://مصر القديمة وحضارة تزخر بالكنوز

الوسوم

ريان شيخ محمد

نائب رئيسة التحرير ورئيسة قسم علاقات بكالوريوس في الهندسة المدنية - قسم الطبوغرافية - جامعة تشرين مدربة في تطوير الذات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق