أبراج

توقعات الفلك لبرج القوس 2021

توقعات الفلك لبرج القوس 2021

مهنياً

سنة السفر والعقود والدراسة والعائلة
كان  لديك الكثير من الفرص والعلاقات بعام 2020 لكنك لم تستغل ذلك بالشكل المطلوب أو ربما لم يحالفك الحظ و خاصةً بالأمور المالية

تدخل سنة 2021 بأمور إيجابية داعمة وخبر يخصك شخصياً تغيرات ممكن أن تبدأ من الآن فصاعداً ستجد الكثير من الفرص هذا العام للتغيير والتحسين من أوضاعك , المجالات ستكون مفتوحة لديك  لتحقيق النجاح والتفوق ولتخرج من سنة قد استهلكت منك الكثير من الطاقة والجهد الكثير , لم يحالفك الحظ بالعام الماضي ليأتي هذا العام بالتغيرات التي تريدها.
لديك هذا العام  الكثير من التنقلات والتغيرات و السفر حسب عمل كل شخص و إن كنت تنتظر هذه الفرصة منذ مدة طويلة ستكون أمورك .
تعتبر من أفضل السنين بعد عامين من الضغوط كن على يقين بأن الفرج قريب لتنجح وتحقق طموحاتك وتكون مقنع واجتماعي بشكل كبير بالأخص حتى الشهر الخامس من 2021.
شخصيتك ومكانتك الاجتماعية تفتح لك الابواب الجديدة للتعارف بأشخاص مهمين وأناس جدد وبيئة جديدة تكون أفضل لك .

الفترة الممتدة بين الشهر الخامس والثامن هناك امور عائلية وتغيرات بوضعك العائلي تحتاج الى الكثير من المراعاة والانتباه بشكل جيد حافظ على هدوءك حتى لا تقع بمشاكل أنت بغنى عنها  .

مالياً

عليك بذل جهد هذا العام لتحصل على المال وبما ان كوكب الحظ المشتري يدعم أمور البيع والشراء والعقارات والتجارة والبورصات … قد يكون مردودك المالي غالباً مصدره من هذه الامور .

ممكن أن تتلقى مبلغ مالي جيد أو تعويض انتظرته طويلاً وهذا مايساعدك على استقرار مالي لتكون بأفضل حالاتك المالية .
أفضل الاشهر للمال الاول والرابع والسادس .

عاطفياً

هذا لا يقبل الحلول الوسط أما وضع جيد او سيء جداً مشاكل كبرى او تسويات كبرى هناك اوقات مهمة لك هذا العام للارتباط والمصالحات وشغف عاطفي ويحمل لك اوقات من التسلية والمتعة وتحسن بحالتك النفسية على غير العادة .

نصيحة لك هذا العام تخلى عن علاقات متعبة  سببت لك الكثير من المتاعب و قم بتوفير أرضية جديدة لنفسك من أجل إحداث تغييرات كبرى .

أفضل الأشهر عاطفياً الثالث والخامس والسادس
أفضل شريك عاطفي هذا العام الحمل الجوزاء

صحياً

قد ترى نفسك انه لابد من تغيير سريع على الصعيد الصحي و الاعتناء بنفسك ,  ستجد نفسك مجبراً على التخلي عن الكثير من العادات الصحية السيئة وتغيير نظامك الغذائي حتى أنك قد تجد نفسك بحاجة إلى تغيير جذري بأسلوب حياتك حتى بطريقة لباسك .

تنظيم و ترتيب على غير المعتاد , نجدك تحد من شراهتك للطعام و تنجح في ذلك .

مواضيع أخرى : 

توقعات الفلك لبرج العقرب 2021

http://مصر القديمة وحضارة تزخر بالكنوز

الوسوم

ريان شيخ محمد

نائب رئيسة التحرير ورئيسة قسم علاقات بكالوريوس في الهندسة المدنية - قسم الطبوغرافية - جامعة تشرين مدربة في تطوير الذات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
إغلاق
إغلاق