أبراج

توقعات برج الأسد 2018

توقعات برج الأسد 2018

الأسد 23 تموز – 22 آب ( سنة المواجهات الساخنة )

تتراكم التحديات هذه السنة و تتسابق و عليك أن تعلم أيها الأسد أنك دخلت فترة ” ساتورن ” منذ شهر تموز من العام الماضي و هي مرحلة مهمة من الحياة تخط لك النستقبل و تقرر ما ستكون عليه الثلاثون سنة القادمة .

قد تجد نفسك هذا العام أمام مرحلة مصيرية من حياتك متنبهاً لك شيء تجنباً للوقوع في المآزق و الانسياق إلى أوضاع شائكة قد تقودك إلى المحاكم أو إلى خلافات كثيرة أو ربما إلى ترك عملك أو للوصول إلى فراق و طلاق .

إنها سنة التنقل و السفر من الممكن أن تغير مكان عملك أو البلد الذي تعيش فيه خصوصاً في شهر تشرين الأول إذ تتاح لك فرص لذلك تحظى بالحظ المطلق بين الأول من كانون الأول و 12 حزيران و حتى نهاية السنة فيجب أن تتجنب المجازفات و المغامرات تفادياً لحوادث مؤسفة إذ ينطلق الحظ المطلق إلى برج الحوت .

الحياة العاطفية هذا العام غنية بالأحداث و قد تعلمك الحياة أن تتصالح مع نفسك و تكتشفها و تعرف ما تريد و ما لا تريد .

مفاجآت عاطفية و تحولات ستصادفك بين أيار و تشرين الأول إليك عام 2018 الكثير على الصعيد الرومانسي و العلاقات الحميمة .

بعض مواليد الأسد يعيشون تجربة حب شديدة و عاصفة لكنهم يتعرضون للخيبة , على أثر اكتشافهم أن توقعاتهم لم تكن حقيقية , أما المرتبطون فقد يضطرون إلى الافتراق بسبب السفر .

لن تبحث عن المجد بل عن الأمان و قد ترتبط بشخص يكبرك سناً يتمتع بصفات العطاء و المحبة و الحنان . قد تتاح لك فرص رومنسية كثيرة إلا أنك تعرف ما تريد و تسعى إلى الاستقرار .

لن تطالك تأثيرات الخسوف و الكسوف طوال السنة بل تبدو معفياً منها لحسن الحظ .

الوسوم

ريان شيخ محمد

نائب رئيسة التحرير ورئيسة قسم علاقات بكالوريوس في الهندسة المدنية - قسم الطبوغرافية - جامعة تشرين مدربة في تطوير الذات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق