توقعات برج الثور 2018

الثور 21 نيسان – 20 أيار ( سنة التغييرات المربكة )

إنها سنة التحديات حيث تواجه أوضاعاً لم تعهدها في السابق فتقوم بإتصالات مهمة رغم الصعوبات . في 2018 تكتشف أيها الثور ذاتك و تبدل حياتك جذرياً و تباشر مرحلة أخرى تفرض نفسها عليك . هذه التحولات في حياتك التي قد تبدو صادمة من الممكن أن تؤدي إلى حلول جذرية .

على الصعيد المهني قد تجد نفسك في مجال لم تفكر به يوماً و لم يكن في الحسبان . لا تجازف بأموالك و حافظ على ممتلكاتك من المخادعين و بائعي الأوهام و الكاذبين . ينصحك الفلك هذا العام بالابتعاد عن الالتزامات و يدعوك للراحة . قد تقدم استقالتك من عمل أو من حلم ربما لتفعل ما يروق لك , إذا كنت من مواليد الدائرة الثالثة فستكون من الأوفر حظاً و الأقل تعرضاً للمشاكل هذه السنة .

على الصعيد العاطفي قد تعرف ارتباكاً و تواجه المصاعب و قد تتخذ قراراً نهائياً و ترفض إهمالاً لم تعد ترغب به . ستلتقي بأشخاص مهمين جداًَ يثيرون في نفسك الحماسة و الفضول . قد تعرف شراكة عاطفية أو مهنية يكون لها أثر كبير على المستقبل .

تبدو الحياة الاجتماعية مميزة و ستفتح أمامك أبواباً كثيرة قد تتجلى بزواج مميز او علاقة حب مفيدة . بعض مواليد الثور سيعيشون حالة عاطفية مع أشخاص مختلفين عنهم . يفك الفلك الطوق عنك تدريجياً ابتداءًَ من 24 تشرين الثاني / نوفمير فيسهل عليك الأوضاع فتشعر أن المياه عادت إلى مجاريها لتبدأ فترة تتضاعف خلالها الوعود و الأفراح .

عن الكاتبة

%name توقعات برج الثور 2018
ريان شيخ محمد
نائب رئيسة التحرير ورئيسة قسم علاقات

بكالوريوس في الهندسة المدنية - قسم الطبوغرافية - جامعة تشرين

مدربة في تطوير الذات

اقرأي أيضاً