مشاهير

ثروة كيم كاريشيان الهائلة وكيف تصرف نقودها

كيم كاريشيان من اهم اسماء المشاهير بالشك وان ثروتها حديث شيق للكثيرين ممن يتابعونها ويتابعون نمط حياتها المترف

 فقد حققت كيم كاريشيان شهرة كبيرة لا بد من ملاحظتها عند متابعتها على السوشيال ميديا، كما تمتلك كيم كارداشيان ثروة كبرى بفضل كم المتابعة التي تحظى بها بالإضافة إلى أعمالها المتعلقة بالموضة ما جعل ثروتها تصل إلى 350 مليون دولار، أما ثروة زوجها فهي تفوق الـ 240 مليون دولار، لكن نجمة الواقع تقول أنها  “حذرة جداً” بشأن تعاملاتها المالية، فما هو نوع الحذر الذي تتبعه؟

ثروة كيم كاريشيان

تؤكد كارديشيان انها تحرص كثيرا على عدم التبذير، وقد وضعت عقابا لنفسها لتمتنع عن المصروف الزائد، فهل انت مستعد لمعرفة ما هو؟

كيم كاريشيان

في كل مرة يزيد مصروف كيم، تعاقب نفسها بنشر منشور جديد على انستقرام!!

كيم كاريشيان

في حين أن كيم  لم تكشف عن المعدل التقريبي لمنشوراتها على الإنستغرام والتي طبعاً تحظى بالدعم، إلا أنها رفضت مؤخرًا عرضًا بقيمة مليون دولار لأن زوجها كاني ويست طلب منها ذلك.

وقالت: “كانت هناك علامة تجارية ناشئة  للأزياء، قدمت لي مليون دولار لأقوم بالترويج لها على إنستغرام، فكرت، (حسنًا، هذا أمر سهل، علي فقط ارتداء الملابس التي يمكنني اختيارها، أي شيء أريده)، لكنني عندما أخبرت كانيي عنها طلب مني عدم القيام بذلك، وأقنعني بأنه لا يجب أن نوافق بكل الأمور المطروحة علينا…”

أولاد كيم كاريشيان

الهدايا الفارهة

وفي مقابل رفضها للاعلان لهذه الشركة،  قام كاني ويست بإهدائها بمناسبة عيد الأم شيكًا بمبلغ مليون دولار قائلاً “شكرًا لك على عدم الترويج للعلامة التجارية “.

ولم تنتهي الهدايا، حيث قدم لها أيضاً، عقدًا لتكون مالكة في Yeezy كهدية إضافية، ووفقًا لـ Forbes، من المتوقع أن تتخطى صفقة West Yeezy’s Adidas 1.5 مليار دولار في عام 2019.

بحسب كارداشيان فإن هذه التجربة علمتها أن “هناك قوة في قول لا في بعض الأحيان”.

كيم تصرف أموالها على السيارات؟ 

عام 2013 قامت كيم يشراء لامبورجيني  بقيمة 300 ألف دولار لزوجها الذي كان خطيبها في وقتها.

ولدى كيم سياراتين رولز رويس فانتوم Series II وتبلغ سعر الواحدة منهما 300 ألف دولار. الثانية لونها أبيض وتم تعديلها ليصبح لديها عجلات ضخمة بقيمة 400 ألف دولار.

وسيارة كيم هي مرسيدس جي كلاس ولديها سيارة فيراري ومرسيدس ولامبورغيني لأنها تحب السيارات الرياضية.

45 مليون دولار على المنازل

اشترت كيم وزوجها قصر Kimye’s Bel-Air منزلهما أو قصرهما الأول عام 2013 بمبلغ 11 مليون دولار.

إذا لم يكن قصر واحد كافيًا ، فقد اشتروا قصر آخر مخبأ مقابل 20 مليون دولار بعد عام واحد فقط في عام 2014 وأضافوا مؤخرًا مزرعة إلى ممتلكات القصر مقابل 14 مليون دولار.

 

نشرت عام 2016 فيديو لطائرة  خاصة ذات طابقين 747 تستخدمها هي وزوجها للتنقل.

تستوعب الطائرة ما يصل إلى 660 شخص وهذا النوع من الطائرات نادر للغاية وغير متاح للإيجار وتُقدر التكلفة المطلوبة لتشغيلها في حدود 200،000 دولار للساعة!

 

المستقبل بعيون كيم

لكنها في الوقت نفسه أكدت أنها ستقوم بالمشاركات التي ترعاها “خارج العلامة التجارية” من وقت لآخر للمساعدة في تمويل مشاريع إصلاح السجون. وفي هذا الشأن، أعلنت في أبريل 2019 أنها عادت للدراسة لتصبح محامية بهدف القتال من أجل الأشخاص الذين دفعوا مستحقاتهم للمجتمع وما زالوا مسجونين.

حيث قالت “أشعرت أن النظام يمكن أن يكون مختلفًا، وأريد أن أحارب لإصلاحه، وإذا عرفت أكثر، يمكنني أن أفعل المزيد”.

كما أكدت كارديشيان أن خطتها المقبلة هي فتح مكتب محاماة خاص بها للمساعدة في قضايا إصلاح السجون، “أود أن أوظف هؤلاء الرجال والنساء الذين هم خلف القضبان، لأنهم يعرفون القانون أفضل من معظم المحامين”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
إغلاق
إغلاق