ساعات و مجوهرات
أخر الأخبار

ثلاثة رسائل مبطنة وجهتها كيت ميدلتون في جنازة الملكة اليزابيث

ثلاثة رسائل تكريم في عقد واحد ارسلتها اميرة ويلز كيت ميدلتون في جنازة القرن .. اولها تكريم لذكرى الملكة إليزابيث ..حيث اختارت ميدلتون عقدا من اللؤلؤ من المجموعة الخاصة للملكة الراحلة والاحب الى قلبها .. العقد الذي ارتدته والدة زوجها الاميرة ديانا عام 1982 خلال زيارة العائلة الملكية الالمانية لبريطانيا

الملكة اليزابيث وعقد اللؤلؤ الشهير
الملكة اليزابيث وعقد اللؤلؤ الشهير

 

أما رسالة التكريم الثالثة التي وجهتها كيت ميدلتون فكانت للأمير فيليب .. حيث كانت اميرة ويلز ارتدت العقد نفسه في جنازته قبل عام ،

بعد عام واحد من جنازة الأمير فيليب كيت ترتدي العقد نفسه
بعد عام واحد من جنازة الأمير فيليب كيت ترتدي العقد نفسه

في نهاية جنازة رسمية تابعها الملايين حول العالم، وصلت الملكة إليزابيث إلى قلعة وندسور، كي تُدفن في كنيسة صغيرة في مراسم خاصة.

وكان وليام الفاتح هو من شيد قلعة وندسور عام 1066 قبل معاودة بنائها وتصميمها على مر القرون، لكنها أقدم وأكبر قلعة مأهولة في العالم.

والقلعة التي تقع خارج لندن مباشرة كانت المنتجع الرئيسي للملكة في عطلة نهاية الأسبوع، وكانت كذلك منزلها المفضل في سنوات حكمها الأخيرة.

 وألحق حريق هائل أضرارا كبيرة بها في 1992 الذي وصفته الملكة بأنه “عام فظيع” لما شهده من سلسلة فضائح هزت العائلة الملكية.

وقلعة وندسور هي المثوى الأخير أيضا لأكثر من 12 من الملوك والملكات الإنجليز والبريطانيين. ودُفن معظمهم في كنيسة القدي سجورج، ومن بينهم هنري الثامن، الذي توفي عام 1547، وتشارلز الأول.

وستدفن الملكة في كنيسة الملك جورج السادس التذكارية، والتي توجد بالقرب من المجمع الرئيسي لكنيسة القديس جورج. وفي عام 1962، أمرت ببناء الكنيسة التذكارية وسمتها على اسم والدهاوهناك دُفن الملك جورج وزوجته، الملكة الأم، إلى جانب ابنتهما الصغرى مارغريت.

ارتداء اللؤلؤ في العزاء ..تقليد يعود للملكة فيكتوريا وهذا سببه

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
اشترك الآن مجاناً مع أنا سلوى سوف تصلك أخبارنا أولاً ، وسنرسل إليك إشعاراً عند كل جديد لا نعم