جزر كوك النيوزيلاندية لشهر عسل رومانسي وهادئ


تقع جزر “كوك بين نيوزيلاندا وهاواي ، جنوب المحيط الهادئ، وهي عبارة عن 15 جزيرة، تربطها مجموعة كبيرة من البحيرات الزرقاء الصافية و اشجار النخيل كما تحاذيها قمم بركانية ,الهدوء الذي يعم الجزيرة لأنها جزيرة نائية يجعلها مناسبة لشهر عسل هادئ ومميز, ومقصد سياحي لطول العام .
يرحب أهل الجزيرة بالعرسان ترحيب من خلال احتفال على طريقته التقليدية.

تتعد أنواع الجزر في المنطقة فمنها البركانية في جنوب الارخبيل. ومنها ما يضم كهوف غامضة ، والشواطئ المحاطة بالشعاب المرجانية والشواطئ الرملية الناعمة ,وستجدان الاحواض الجوفيرة الرائعة اسمهما ماريري ونوري ومارير ، و بقايا لقلعة تعد الوحيدة في جزر كوك. و بإمكان العرسان كذلك اسكشاف انشطة عديدة تشتهر بها الجزيرة وتشمل حرف النسيج، وصناعة الخشب والزوارق التقليدية، و الاستمتاع بممارسة الغطس
يمكن ممارسة العديد من الانشطة السياحية المثيرة و العديد من البحيرات فائقة الجمال حيث يمكن للعرسان ممارسة الغطس والسباحة و كافة الرياضات البحرية المثيرة، كما يمكنهم التنعم بالخصوصية وماتوفره الاجواء في هذه الجزيرة من هدوء و سكينة و رومانسية. كما يتم في الجزيرة تنظيم رحلات سفاري لاستكشاف الغابات المطيرة في هذه الجزيرة النابضة بالحياة والسكينة في آن واحد.

اقرأي أيضاً