ساعات و مجوهرات

جزيرة فيلا الخاصة تتعاون مع بوميلاتو وأوليس ناردين لإطلاق مجموعة محدودة الإصدار

جزيرة فيلا الخاصة، الجزيرة الخاصة الأكثر تميزًا في العالم والتي تقع في جزر المالديف، ترتقي بالفخامة إلى آفاق جديدة من خلال شراكة حصرية مع دار الأزياء الفاخرة ذات المستوى العالمي، مجموعة كيرينغ.

ستضم الجزيرة الخاصة مجموعة من مجوهرات بوميلاتو بالإضافة إلى مجموعة مخصصة من ساعات أوليس ناردين. تدور روح كيرينغ حول إنشاء قطع كلاسيكية خالدة تتماشى مع الفخامة الخاصة بالجزيرة.

جزيرة فيلا الخاصة تتعاون مع بوميلاتو وأوليس ناردين لإطلاق مجموعة محدودة الإصدار

مستوحاة من جمال الجزيرة، أنشأت بوميلاتو علامة المجوهرات الراقية، مجموعة رائعة بتصاميم أنيقة وكلاسيكية. تتميز العلامة التجارية بمهارتها وتشتهر بتصاميمها الرائدة. ستتضمن مجموعة بوميلاتو في جزيرة فيلا الخاصة خواتم وأساور وقلائد وأقراط.

مكعبات الثلج من شوبارد .. فن يعبر عن مشاعرك بمجوهرات نفسية

ستعرض أوليس ناردين، المعروفة بتصاميمها غير التقليدية للساعات، مجموعة خالدة من الساعات الراقية إلى جانب إصدار محدود من “ساعة فيلا الخاصة” وستكون متاحة حصريًا في الجزيرة.

جزيرة فيلا الخاصة تتعاون مع بوميلاتو وأوليس ناردين لإطلاق مجموعة محدودة الإصدار

تم إنشاء مجموعة “دايفر” واختبارها في ظروف قاسية من خلال جرأة المستكشفين للحصول على أفضل تصميم مريح ومقاومة للماء. تم تصميم ساعة دايفر محدودة الإصدار متضمنة شعار جزيرة فيلا الخاصة وستكون متاحة حصريًا في الجزيرة. بالإضافة إلى المجموعة التي تضم ثلاث قطع من المجموعة الراقية – مارين وفريك اكساكيتيف.

جزيرة فيلا الخاصة تتعاون مع بوميلاتو وأوليس ناردين لإطلاق مجموعة محدودة الإصدار

من الساعات المثيرة التي ستتوفر، ساعة مارينا ميجا يخت التي تم إطلاقها مؤخرًا، وهي ساعة بلاتينية صلبة مقاس 44 مم مع مينا أزرق كبير يحمل صورة شبه مجردة لقوس اليخت. تتميز بتوربيون مع قفص على شكل مروحة، وشكل قمر كروي، ومؤشر للمد والجزر يُظهر فترات المد المرتفع والمنخفض. إنها ساعة حصرية للغاية تم إنشاؤها بواسطة أوليس ناردين وهي إصدار محدود من 30 قطعة فقط في جميع أنحاء العالم.

ساعة حصرية أخرى هي أوليس ناردين فريك فيجين، وهي ساعة 45 ملم ابهرت عشاق الساعات بسبب تصميمها الفريد. لقد غيّر تصميم الساعة من الداخل إلى الخارج صناعة الساعات الفائقة. إنه تصميم صغير الحجم وخفيف الوزن مع تصميم أنيق في لوحة ألوان منخفضة المستوى. إصدار محدود يحتوي على 99 قطعة فقط في العالم.

يبلغ عرض أوليس ناردين اكساكيتيف توربيلون فري وييل٤٤ ملم، وهي ساعة عريضة تعوض عن قطرها الكبير بمظهر جانبي نحيف مثير للإعجاب. هي ساعة مختلفة مقارنة بأي ساعة اخرى. ظهر العلبة عبارة عن فقاعات صغيرة وتأتي مع تصميم العروة الثلاثية للعلامة التجارية. إنه تصميم مثالي لأولئك الذين يهتمون بالتفاصيل الدقيقة والهندسة الجريئة. إصدار محدود مع 18 قطعة فقط حول العالم.

تُعرف جزيرة فيلا الخاصة بأنها أحد الملاذات الأكثر تميزًا في العالم في جزر المالديف، وقد تم تصميمها لتلبية احتياجات المسافرين الأكثر تميزًا في العالم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق