يُشكّل الفستان الكلاسيكي بقصّته الضّيقة إرثاً تحافظ عليه دار جيفنشي بفضل الآنسة أودري، ويُعدّ جوهرة هذه المجموعة الجديدة. فستان جذّاب. طبيعي ومريح من دون تكلّف أو عناء. لكلّ امرأة منحنياتها وشكل جسمها وطابعه الأنثوي المميّز.

وتشبه مجموعات دار الأزياء الراقية السدم الظاهرة في ظلام الليل. فتراها تجلّياً لفكرة أشبه بحلم يولّد نجماً ساطعاً، من خلال تحقّقها في لحظة معينة من الزمن. فالنجم لا يولد من باب صدفةٍ أو فرصة، بل هو ثمرة مؤشرات معقّدة تتجسّد في نهاية المطاف في توازنٍ أساسي.

ويُعدّ اللون الأحمر عنوان مجموعة MIDNIGHT SKIES لاسيما الترتر الأحمر الذي يميّز دار جيڤنشي. فيظهر لك لون أحمر جريء أبصر النور من عرق اللؤلؤ البديع المتميّز بطيفه اللوني الواسع وقوته المضيئة. لون أحمر يشعّ أنوثةً لا تُقاوم.

وإذ بقلب السدم الأحمر العميق، يتجلّى كعيون الخير التي تبشّر بالتغيير.

%name مكياج المناسبات الأجمل من جيفنشي ،متلألأة كسماء أيلول


جوهرة المجموعة الثمينة التي لا غنى لك عنها – MIDNIGHT SKIES PRISME QUATUOR

%name مكياج المناسبات الأجمل من جيفنشي ،متلألأة كسماء أيلول

تتميّز باليت Prisme Quatuor بتركيبة خفيفة ومريحة تسهل وضعها للحصول على إطلالة تدوم طويلاً. كما يضمن قوام الباليت الكريمي القابل للتعزيز راحة مطلقة وتطبيقاً مثالياً. فاستخدمي أطراف أصابعك وزيّني جفنيك بظلال العيون هذه لإطلالة ناعمة وأنيقة أو حتى جريئة ومميّزة. واعتماداً على مزاجك وحدّة الإطلالة التي ترغبين بها، سيعطيك المستحضر نظرةً رقيقة وأنثوية أو ثاقبة وجذابة.

تضمّ الباليت ثلاثة ألوان سوداء من عرق اللؤلؤ تتباين مع لون أحمر قوي ينضح جرأةً من وحي الترتر الغني المستخدم في قطع الهوت كوتور.

ويحتوي اللون الأحمر هنا، وهو عنوان المجموعة وجوهرها، على عرق اللؤلؤ الجديد الذي يوفّر طيفاً لونياً حادّاً ومضيئاً. بفضل ألوان صباغها الطبيعية النابضة بالحياة، ستتمتّعين بدرجات تمتدّ من البرتقالي إلى الزهري فالأحمر. كما تضمن ألوانها المعدنية تغطيةً مثاليةً وتألّقاً مدهشاً وسط انعكاس لا نهاية له. لون يفيض نقاوة.

هذا ويجسّد تصميم العلبة الرابط القوي بين خطَّي جيڤنشي للماكياج والكوتور.