مشاهير

جيجي حديد تواعد اللاهي تايلور كاميرون وعلاقة ماجنة

من هو تايلور كاميرون

جيجي حديد و تايلور كاميرون في علاقة غرامية جديدة فبعد انفصال الثنائي المحبوب بفترة قليلة زين مالك و جيجي حديد بعد علاقة حب دامت لنحو عامين  توترت بها العلاقات اكثر من مرة و انفصال أول خلالها، وبعد علاقة جديدة لعشرة شهورتم الانففثصال ثاني.
ورغم ان الثنائي تجنب التحدث عن الموضوع لكن تم ملاحظة عدم ظهور الثنائي سويا منذ شهر فبراير، وعدم نشرهم صور لهم.
كما أن زين مالك ألغى مُتابعة حبيبته جيجي على إنستغرام، إلّا أنها لم تُبادله بالمثل، وما زالت ضمن الـ 30 مليون مُتابع لإنستغرامه.
و أخيرا خرج زين و جيجي عن صمتهما ليؤكدا بنفسهيما خبر إنفصالهما رسمياً.

جيجي حديد و تايلور كاميرون

وكتب مالك في صفحته الخاصة على احد مواقع التواصل الإجتماعي، إنه وجيجي “ارتبطا بعلاقة معبرة عن الحب والمرح على نحو لا يصدق”، وإنه يكن إعجابا كبيرا بها “كإمرأة وصديقة”.

انفصال الثنائي الشهير جيجي حديد وزين مالك

وعبرت جيجي محمد حديد  في رسالة عبر صفحتها الخاصة عن أطيب تمنياتها لمالك في المستقبل، قائلة: “سأظل ممتنة أبدا للحب والوقت ودروس الحياة التي تبادلتها مع زين”.لكن القلب لا يتوقف عن النبض فسرعان ما خرجت جيجي الصغيرة المحبة للحياة لتحب من جديد وتشاهد أكثر من مرة مع تايلر كاميرون , ورغم أن تايلر كاميرون غني عن التعريف إلا أننا سنخبركم عنه قليلا

تايلور كاميرون

حظى تايلور كاميرون نجم برنامج Bachelor Nation بشعبية كبيرة منذ حصوله على المركز الثاني في البرنامج، ويبدو أن كاميرون قرر ترجمة شعبيته بالحصول على عدد من المواعيد الغرامية مع أكثر من فتاة.

ورصدت كاميرات الباباراتزي تايلور مؤخرًا  وهو يغادر منزل عارضة الأزياء “هانا براون” صباح يوم الجمعة الماضي، وذلك بعد أن سألت هانا متابعينها: “من يريد الخروج للشرب والإحتفال بعد حلقة The Final Rose من البرنامج”، فأجاب تايلر: “أنا أحب، أخبريني متى أكون متواجداً”

لكن على ما يبدو أن هانا ليست الفتاة الوحيدة في حياة  تايلور، حيث شوهد يوم الأحد الماضي في نادي Dumbo House في بروكلين، في موعد غرامي مع عارضة الأزياء الشهيرة جيجي حديد، وتوجها بعد ذلك نحو شقتها.

تعرفوا الى جد وجدة بلا وجيجي حديد ؟ولماذا شكر محمد حديد سوريا؟

اما زين مالك في الوقت الذي تخرج فيه جيجي حديد للاحتفال والسهر والمواعيد الغرامية مع تايلور كاميرون قد عرض منازله للبيع

وذلك بعد 7شهور من انفصال الثنائي الشهير زين و جيجي. يبدو أنّ زين مالك فقد الأمل من العودة إلى حبيبته جيجي بعد أخبار عن دخولها في علاقة جديدة مع تايلور كاميرون.

وعن صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أن  زين قرر عرض منزله في سوهو المطل على مناظر نيويورك الخلابة، مقابل 10 ملايين دولار، وذلك بعد عامٍ من شرائه.

زين مالك الذي لم يدخل بعلاقة جديدة لغاية الآن، يعرض منزل آخر له في لوس أنجلوس بثلاثة ملايين دولار. يبدو أن زين يحاول الابتعاد عن كل ما يذكره بحبه لجيجي حديد والتي تمضي وقتها كما يبدو مع اللاهي تايلور كاميرون الذي شوهد يغادر شقتها في نيويورك أكثر من مرة , كذلك شوهدا سوية في اكثر من موعد غرامي لكن أحدا من الطرفين لم يصرح بهذه العلاقة والتي تعتبر بالنسبة لجيجي حديد مهيبنة ومخجلة خصوصا مع تعدد النساء اللواتي يواعدهن تايلور كاميرون

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق