أخبار خفيفةمشاهيرمنوعات

جيرارد بيكيه يعلن اعتزاله رسمياً ويعلن آخر مباراة له

جيرارد بيكيه يعلن اعتزاله رسمياً ويعلن آخر مباراة له

جيرارد بيكيه

جيرارد بيكيه يعلن في فيديو مسجل عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن إعتزاله كرة القدم نهائياً هذا الأسبوع!

جيرارد بيكيه عبر فيديو : “مرحبًا كوليز، أنا جيرارد، في الأسابيع الماضية تكلم الجميع عني، والآن أنا من سيتكلم، مثلكم جميعًا كنت مشجعًا لبرشلونة، لم أرد أن أكون لاعب كرة قدم فقط، بل لاعبًا لبرشلونة، كنت أفكر في جيرارد الفتى وأحلامه التي أصبحت واقعًا، وفوزه بألقاب عديدة، ولعبه بجانب أفضل اللاعبين في العالم، في رحلتي التي استمرت 25 عامًا مع برشلونة، غادرت وعُدت مجددًا، أعطتني كرة القدم كل شيء، وبرشلونة منحني كل شيء، وأنتم منحتموني كل شيء أيضًا، وبعد تحقيق جميع أحلامي ها أنا أخبركم أنني قررت وضع حد لرحلتي هذه، دائما قلت أنني لن ألعب لفريق آخر غير برشلونة، وهذا ما سيحدث، هذا السبت ستكون آخر مباراة لي على كامب نو، سأصبح مجرد مشجع عادي للفريق، وسأمرر حبي لبرشلونة إلى أبنائي، كما فعلت عائلتي معي، وأنتم تعرفونني، عاجلًا أم آجلا، سأعود، أراكم في كامب نو، فيسكا بارسا، دائما وأبدًا”.

جيرارد بيكيه

قرار بيكيه الإعتزال جاء بعدما تعرض اللاعب لحملة انتقادات واسعة على مستواه هذا الموسم وخاصةً في المباراة الحاسمة التي لعبها أمام إنتر ميلان.

-بيكيه يمر بفترة صعبة على الصعيدين الشخصي والمهني حيث انفصل عن شاكيرا مؤخراً كما هبط مستواه البدني والفني في المواسم الأخيرة.

جيرارد بيكيه

إبن لاماسيا يسدل الستار عن مسيرة امتدت 14 عاماً رفقة البارسا بقميص الفريق الأول، سبقها فترة 4 مواسم مع اليونايتد تخللها موسم واحد معاراً إلى سرقسطة.

بيكيه بدأ مسيرته مع البارسا عام 1999 بعمر 12 عاماً وتم تصعيده تدريجياً حتى رحيله إلى اليونايتد عام 2004 قبل أن يعود إلى بيته عام 2008.

توج بيكيه بأربعة ألقاب دوري أبطال أوروبا، ولقب البريميرليغ ولقب في اليورو ولقب في كأس العالم، 8 القاب في الليغا، 7 كأس الملك، 3 كأس العالم للأندية، 3 سوبر أوروبي، 6 سوبر إسباني، لقب كأس الإتحاد الإنجليزي ولقب كأس السوبر الإنجليزية.

– بيكيه في تصريحه الأخير في الفيديو:
“سبق وأن قلت أنه لا يوجد نادٍ بعد برشلونة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
اشترك الآن مجاناً مع أنا سلوى سوف تصلك أخبارنا أولاً ، وسنرسل إليك إشعاراً عند كل جديد لا نعم