جمال

جيرلان أوركيدي أمبريال.. مايكرو-ليفت كونسنتريت الشد الدقيق والمركّز للبشرة

تستخدم جيرلان في مايكرو-ليفت كونسنتريتMicro-Lift Concentrate علم الكيمياء للدمج بين التكنولوجيا والطبيعة، وتجمع في الجيل التالي من كبسولاتها الدقيقة القوى الخارقة لطول العمر الموجودة في زهور الأوركيد. تركيبة سيروم طبيعية للغاية * مدعّمة بـ 7000 من الجزئيات المجهرية * والتي تعمل على البشرة مثل عمليات الشد المتعددة والدقيقة، والنتيجة بشرة مشدودة بشكل واضح تغلفها الراحة والنضارة الدائمة

جيرلان أوركيدي أمبريال

مايكرو-ليفت كونسنتريت Micro-Lift Concentrate مخصب بتركيزات عالية من تقنية تنفس الخلايا Cell Respiration TM وهي ضعف الكمية الموجودة في الأمصال الأخرى من مجموعة أوركيدي أمبريال Orchidée Impériale تعمل هذه التقنية وتساعد على تعزيز الآليات التي تتكيف مع نقص الأكسجة هايبوكسياhypoxia* وشيخوخة الخلايا عبر إمدادها بالموارد المثلى لإعادة إحياء مرونتها وحيويتها**، إنه المفتاح والمدخل لبشرة متماسكة.

جيرلان تُضفي سِحراً على موسم الأعياد هذا

أوركيدي أمبريال

علم زهور الأوركيد

الأبحاث الاستثنائي الخاص بنا والمخصص لزهور الأوركيد بدراسة القوى الخارقة لهذه الزهرة الرائعة وإكتشاف الأسرار الكامنة وراء طول عمرها، وطريقة تكيفها مع بشرة المرأة. 15 عاماً من البحث الذي قام به خبراء جيرلان Guerlain Experts  حول هذا الموضوع أدى بالفعل إلى حيازة ونشر سبع براءات اختراع وثلاث أطروحات وأكثر من 60 منشوراً علمياً.

تحت إشراف فريدريك بونتي Frederic Bonte، يتكون الأوركيداريوم Orchidarium® من ثلاثة محاور لاستكشاف زهور الأوركيد ودراستها والحفاظ عليها. وتحت رعاية عالم الأصول العرقية للنبات فرانسوا جيرارد François Gerard، صار الى تجميع مجموعة من أكثر من 3000 نوع من فصائل هذه الازهار في الدُفيئات “greenhouses” في الحديقة التجريبية الموجودة في جنيف، سويسرا وذلك لتحديد أكثر الأنواع أهمية في الحفاظ على طول عُمر الخلايا.

جيرلان أوركيدي أمبريال

يحدد مختبر الأبحاث التخصصي في ستراسبورغ بفرنسا، ويقسم ويحلل الجزيئات الكيميائية النباتية الأكثر تأثيراً وفعالية في هذه الفصائل والأنواع التي تم انتقاءها.

محمية تيانزي الاستكشافية Tianzi Exploratory Reserve في الصين بقيادة مينغو لي مارجراف Minguo Li-Margraf تحافظ على التنوع البيولوجي للأوركيد. على مدى 10 سنوات أعادت جيرلانزراعة ما يقارب 10000 زهرة أوركيد كجزء من برنامج تشجير واسع.

-FLUIDIC مايكرو-فلويديك

سائل المكونات المجهرية

جاءت تركيبة  مايكرو-ليفت سيروم Micro-Lift serumالجديدة نتيجة سنتان من الأبحاث والتحسين لتقدم ملمساً طبيعياً ثميناً للغاية وغير مسبوق، ليصبح أحد مستحضرات جيرلان الحصرية المطلقة والفاخرة.

يسمح هذا الجيل التالي العالي التقنية من الكبسولات الدقيقة بوجود مرحلتين جنبًا إلى جنب – إحداهما مائية والأخرى زيتية. معًا، وتماماً كالسحر، يكشفون عن آلاف الكبسولات الزيتية الدقيقة البراقة والمتألقة. تُصنع هذه الجزئيات الدقيقة والثمينة واحدة تلو الأخرى مجهرياً بعناية وبدقة كبيرة.

بفضل قوامه الفائق الخفة الذي يزول كلياً، والذي يؤمن تجربة رائعة لمعالجة البشرة؛ إذ يبدأ هذا الشعور المنعش اللذيذ الناتج عن مرحلة الماء في السيروم ثم يتبعه الإحساس الناعم والغني والمريح الذي توفره قطرات الزيت المصغرة الثمينة والتي تذوب وتتشربها البشرة بعمق في عملية مدهشة من الرفاهية والنقاء.

نتائج مذهلة لشد البشرة التجميلي

اختبار جديد على مناطق الحركة

لأول مرة من جيرلان، إختبارات على البشرة بإستعمال ألآت خاصة تبيّن طريقة الشد والحركة والاتجاه، كما وتُظهر في إية طريقة يتم فيها عملية انقباض البشرة. يحدد هذا النهج بدقة ويقيٍّم معاً منطقتي الحركة والاتجاه أثناء دفع وتحرك البشرة إلى الأعلى وإلى الخلف.

لأول مرة من جيرلان، إختبارات على البشرة بإستعمال ألآت خاصة تبيّن طريقة الشد والحركة والاتجاه، كما وتُظهر في إية طريقة يتم فيها عملية انقباض البشرة. يحدد هذا النهج بدقة ويقيٍّم معاً منطقتي الحركة والاتجاه أثناء دفع وتحرك البشرة إلى الأعلى وإلى الخلف.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
إغلاق
إغلاق