جمالغير مصنف

جيرلان تدمج عالم المجوهرات بعالم المكياج

لطالما أبهرتنا جيرلان بمنتجات المكياج الفاخرة لتدخل عالم المجوهرات الفاخرة اليوم مشبهة عالم المجوهرات الى عالم الجمال

ترف باريسي ولون لامتناهي.”

مستوحاة من فنّ صناعة المجوهرات الفاخرة، تكتب مجموعةستانينج جيمزStunning Gems فصلاً جديداً من تاريخ “روج جي” ROUGE G. كَونأحمر الشفاه القابل للتكييف وأكسسوار الموضة المترف أصبح الآن متوفّراً ضمن سبع درجات لونيّة شفافة وطبيعيّة جديدة وثماني علب مرآة مزدوجة مستلهمة من المجوهرات.

لمتعة عشّاق أحمر الشفاه، تتوفّر هذه التشكيلة الجديدة 2 في 1 من البلاسم (مع بلسم مرطب ومستحضر أساس) ضمن لون ساتاني جريء واحد غنيّ بالعناصر اللونية وستّ درجات جديدة خالية من اللمعية مصمّمة لإبراز درجة لون الشفاه الطبيعية.

علبه شبيهة بالمجوهرات

جيرلان

تمّ تصميمها لتتماشى مع عمل لورينز باومر،

صانع المجوهرات الشهير في ساحة “فاندوم” PLACE VENDÔME،

الذي ساعد في ابتكار علبة “روج جيROUGE G الأصليّة، وهي تضمّ ثماني عُلب أنيقة تشبه المجوهرات.

قريباً: أربع عُلب متعدّدة الجوانب وأربع عُلب ضمن 1000 تألق انعكاسيلملاءمة أيّ وكافة نزوات الموضة. ما من وقت أفضل لإيجاد الأكسسوار المثالي لماكياج “روج جي” Rouge G من “جيرلان” Guerlain كي يتماشى مع أسلوبكِ.

جيرلان

ألوان فاخرة جديدة

تتميّز مجموعة “روج جي” ROUGE G من “جيرلان” GUERLAIN بمجموعة من الألوان الرائجة شبه الشفافة التي تبرز كافة ألوان البشرة، وتشمل الآن ستّ درجات ألوان جديدة

خالية من اللمعية ولوناً ساتانياً جديداً واحداً.

بدءاً من البنية الجريء وصولاً إلى البيج الغنيّ بعناصر لونيّة زهريّة والعقيقي المرقّط بالنحاسي، تساهم لوحة الألوان من توقيع الدار بجعل الشفاه تبدو زاهية مع طابع مميّز.

جيرلان أباي روايال أصغر بثلاثة أعوام

أرقام الحظ:

تمّ ترقيم ثلاثة من الألوان الجديدة وفق التقليد الصيني لجلب الحظ الجيّد. وستصبح الأرقام التالية سمة دائمة من دليل ألوان “جيرلان” Guerlain: الرقم 168، درجة لون شفافة عميقة تترادف مع الرخاء؛ والرقم 518، لون زهريّ مدخن يذكّر بالنجاح؛ والرقم 219، لون عقيقي قوي يرمز إلى الحب الأبدي.

مثالي للاستخدام منفرداً أو كمستحضر أساس معزّزللترطيب، إنّ هذا المستحضر 2 في 1 هو

مستحضر ناعم وأساسي لكافة عشّاق مستحضرات أحمر الشفاه.

تمّ تصميمه ليندمج مع الشفاه من أجل الحصول على راحة قصوى، وهو يرطّب لفترة ستّ ساعات متواصلة فيعزّز الترطيب بنسبة 27٪.

حوار مع أوليفييه إيشودوميزون

لماذا يهمّ دار “جيرلان” Guerlain أن تعقد روابط بين عوالم الموضة والمجوهرات والجمال؟

إنّ امرأة “جيرلان” Guerlain حرّة، حرّة في الدمج بين الموضة اليوميّة الأنيقة مصمّمين حصريّين، وبين الموضة الجديدة والطابع الكلاسيكي… وذلكبهدف واحد: الحفاظ على أسلوبها الخاصّ، وصولاً إلى آخر أكسسواراتها. بفضل “جيرلان” Guerlain، بإمكانها أيضاًاستعمال الماكياج لإبراز شخصيتها وامتلاك توقيعها الخاصّ. توقيعها؟ مستحضرات وألوان وتأثيرات أنيقة.

كيف أصبحت مسحضرات “روج جي” Rouge G من “جيرلان” Guerlain أكسسوار موضة أساسي؟

لطالما كان أحمر الشفاه مستحضر الماكياج الأساسي. بفضل طابعه العملي وحداثته، ونتائجه وجماله شبه الشفاف، أصبح روج جيRouge G منجيرلانGuerlain مستحضراً ضرورياً لكلّ أسلوب جمالي. وفي حين يمكن اختيار درجات ألوان الشفاه وفق اباتل أو المناسبة أو المزاج، تقترن العلبة بشكلٍ مثالي مع المجوهرات. سواء مع عقد جريء على شكل طوق، أو أقراط من الزجاج، أو حلقات أذن صغيرة جداً، تشكّل دائماً التوافق المثالي.

أي نوع من النساء تمّ تصميم لون الشفاه هذا لأجلهنّ؟

كافة النساء اللواتي يرغبنَ في شيء جميل ومميز وثمين واللواتي يحببنَ الألوان الزاهية والأنيقة، لكن لا يرغبنَ في المساومة على الراحة أو التركيبة.

ما الذي يميّز أحمر شفاه شبه لامع جيّد اليوم؟

الراحة من دون أيّ تردّد. هذا مقترناً مع الكميّة المناسبة من اللمعان لموازنة الابتسامة: غير حازمة كثيراً ولا خجولة كثيراً.

هل يجب أن نستمرّ بالنظر إلى الفم كالعنصر الأساسي في الوجه في عام 2020؟

نعم، دائماً لأنّه يكشف عن الابتسامة، لكن أيضاً لأنّه أقوى جزء في الوجه. تحتاجين للحظة فقط من أجل وضع لون شفاه جديد على الفم وخلق إطلالة جريئة.

كيف تقوم إطلالة نتاليا في الحملة بتجسيد روح “جيرلان” Guerlain؟

من خلال طريقة تألق نتاليا من خلال لون الشفاه الأحمر الفعلي هذا. تضع لون الشفاه على بشرتها العارية، وهو يزيّن وجهها. ويجعل شخصيّتها الرقيقة تتألق. كَونها عاشقة لأحمر الشفاه، أحبّت تطبيق هذا اللون الزاهي والمشرق، ويمكنكِ من خلاله رؤية الفتاة الصغيرة تتحوّل إلى أميرة رواياتخيالية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق