جمال

جيرلان تُضفي سِحراً على موسم الأعياد هذا

من اللون والنقش إلى الحبل والشريط، أشياء تستطيع من خلالها إضفاء الطابع الشخصي على تصميم جيرلانالخاص بك، فمن السهل أن تطلق العنان لخيالك. كل ذلكفي عملية تمكنك من إمتلاك قطعة من ابتكارات جيرلانالأسطورية المميزة. سواء كان ذلك من خلال أحمر الشفاه رووج ج Rouge G” المخصص، أو حتى قارورة النحل الأيقونية، فإن خدمة التخصيص لدينا متاحة مباشرة في البوتيك أو من خلال علامة “التخصيص” على موقع Guerlain.com.

جيرلان

كالهدية في موسم الاعياد تأتي مبكرةً وتترك بعناية على عتبة داركم، هكذا نقوم بتسليم إبداعات دار جيرلانمجانًا. إما في نفس اليوم لسكان منطقة باريس إيل دو فرانس Paris Île-de-France الذين يطلبون في 68Avenue des Champs-Élysées Boutique ، أو في غضون عدة أيام لمن يطلبون في مختلف أرجاء فرنسا من خلال متجر Guerlain الإلكتروني.

جيرلان

لماذا لا تقوموا بتدليل أنفسكم عبر الغوص في قصةجيرلان الخيالية؟ وللحظة من الانغماس في السحر التام، لا تنظر إلى أبعد من منصة الحجز الرقمية (https://www.guerlain-beautybooker.fr/) لتحديد موعد لجلسة تدريب مخصصة أو للمشاركة في دروس متقدمة للجمال. توفر هذه الجلسات فرصة مثالية لاكتشاف فن الجمال وفقًا لمعايير جيرلان (قوموا بالانتقاء من الخيارات المتعددة بما في ذلك “طريق العطر The Perfume Route” و “الجمال المقنع Masked Beauty” و “إبراز جمالك الطبيعيReveal Your Natural Beauty، والمزيد).

جيرلان

هل حلمت يومًا بالذهاب إلى ما وراء الكواليس في تجربة ملموسة لسحر موسم الاعياد؟ منذ ما يقارب القرنين من الزمن، ودار جيرلان تقوم بتصنيع منتجاتها في ورش العمل الحرفية الخاصة بها في فرنسا، حيث يضفي الحرفيون الحياة على إبداعاتهم بنفس الشغف الذي ألهم مؤسس الدار في العام 1828. وبفضل هذه الخبرة الاستثنائية، تم منح دار جيرلان لقب “مؤسسة للتراث الحي” *Entreprise du Patrimoine Vivant.

كل اكتشاف لكل جوهرة هو بمثابة لحظة من الشعر المطلق، المفعم بالوعد الذي لا يتزعزع من التشويق والسحر.

بملابس ذهبية تنشر السحر والضوء، وكما هو الحال دائمًا في ورش العمل لدينا، قمنا بإبداع مجموعة غولدن بيي هوليداي كولكشن” Golden Bee Holiday Collection لهذا العام.

السيدات الحرفيات “دام دو تابل“:

الفن في القارورة

بعطرها وقارورتها المصممة خصيصًا وحسب الطلب، فإن قارورة العطر هذه الشخصية والمصممة تشكلالهدية المثلى. هذا ما يؤمن لك طريقة أخرى في مشاركة جزء من نفسك مع العالم. في أورفين Orphinحيث موقع تصنيع العطور (إڤلين) (Yvelines)، تضمنالسيدات الحرفيات الستة “دام دو تابل”Dames de Table” من جيرلان استمرار العمل بالتقنيات القديمة لتزيين وتعزيز أجمل الزجاجات باستخدام “البربيشاج”barbichages” والبودروشاجbaudruchages” وأختام الشمع والتفاصيل الحرفية الدقيقة التي تشكل الخبرة المميزة مما يرفع من قيمة زجاجات جيرلان إلىمستوى الأعمال الفنية.

الميتيوريتLES MÉTÉORITE: الفن في الضوء

اليوم، كما كان الحال في الماضي، تعتبر التقنيات العملية الحرفية ضرورية في عملية إنتاج الميتيوريت Météorites. خمسة من حرفيي جيرلان فقط، تم تدريبهم من قبل القيمين عليهم، لإتقان مهارة صنعها باستخدام التوازن المثالي للبودرة والماء. في موقع تصنيع مستحضرات التجميل التابع للدار في شارتر أور إيه لوارChartres (Eure-et-Loir), ، تصنّع لآلئ الميتيوريت بحسب خبرتهم وتوجيهاتهم وتجهز في عملية حرفية على مدى خمس ساعات.