مشاهير

حقيقة الفتاة التي ظهرت في فديو اللقاح الروسي وهل هي ابنة بوتين

رافق اعلان روسيا والرئيس الروسي نجاح انتاج لقاح كورونا وتلقي ابنته اولى جرعات هذا اللقاح بين المتطوعين جدا كبير وذلك بسبب انتشار فديو لاحدى المتطوعات اللواتي تلقين اللقاح مما دعى الكثيرين الى ربط هذا الف يو بهوية ابنة بوتين والمعروف عن بنات الرئيس الروسي فلاديمير بوتين قلة الظهور الاعلامي ..

ابنة بوتين

وتظهر في الفيديو فتاة في العشرينيات من عمرها ترتدي قناعا واقيا من فيروس كورونا، تجلس أمام طبيب في مستشفى وهو يحاول حقنها بلقاح.

إلا أن خبرا كانت نشرته “روسيا اليوم” في نسختها الإنجليزية يوم 20 يوليو الماضي، كشف المستور وأوضح حقيقة الفتاة التي تظهر في الفيديو، وأنها ليست ابنة الرئيس الروسي التي أعلن أنها تلقت اللقاح.

وبحسب ما أوردته وكالة “سبوتنيك” الروسية للأنباء، لم يصرح أي مصدر رسمي أو تؤكد أي وسيلة إعلام روسية رسمية أن الفتاة هي ابنة بوتين.

خبر روسيا اليومخبر روسيا اليوم

وحقيقة الفتاة هي أنها إحدى المتطوعات في التجربة على اللقاح الروسي، حيث ظهرت وهي تتناول اللقاح خلال المراحل التجريبية بمستشفى “بوردينكو” العسكري المركزي في موسكو.

روسيا تصرح عن اول لقاح لفيروس كورونا وابنة بوتين أول المتلقين

الفتاة الروسية التي تلقت التطعيمالفتاة الروسية التي تلقت التطعيم

وتدعى الفتاة التي ظهرت في الفيديو وشاركت في التجربة “ناتاليا”، والتي أكدت سعادتها بالتجربة وأنها تؤهل نفسها لتصبح طبيبة أعصاب، وفقا لوسائل إعلام محلية.

وكان الرئيس الروسي بوتين أعلن، أمس الأول الثلاثاء، عن أول لقاح في العالم يقي من فيروس كورونا.

الرئيس الروسي أكد فاعلية اللقاح الروسي المسمى “سبوتنيك V” وقدرته على الوقاية من الإصابة بفيروس كورونا المستجد، فهو يشكل مناعة مستقرة، مشيراً إلى اجتياز اللقاح جميع الاختبارات اللازمة.

وحول موعد إنتاج اللقاح، قال وزير الصحة الروسي، ميخائيل موراشكو: “إن الإنتاج الكمي لأولى الدفعات من لقاح كورونا سيتم خلال الأسبوعين القادمين”.

كما أعلن رئيس صندوق الاستثمار المباشر الروسي، كيريل دميترييف، بأنه تلقى طلبات لشراء مليار جرعة من لقاح فيروس كورونا، من أكثر من 20 دولة في العالم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق