مشاهير

حقيقة زواج نور الغندور سرا من مليونير خليجي

انه ليست المرة الأولى التي تطال الشائعات فيها الفنانة المصرية المقيمة في الكويت نور الغندور وأثناء حلولها ضيفة على برنامج البث المباشر الذي يقدمه المذيع الكويتي علي نجم. أثارت الاهتمام بردها على سؤال عن حقيقة زواجها من رجل ثري خليجي وهو الخبر الذي تناقلته بعض الصحف
وأعربت عن استغرابها هذا السؤال لافتة إلى أن الخبر مجرد شائعة ومتسائلة عمن يمكن أن يطلقها. ولفتت إلى أنها لا تفكر في الزواج السري وأن عائلتها ترفض ذلك مشيرة إلى أن زواجها في حال حدوثه سيكون علنياً.

نور الغندور زواج عروس

ويأتي هذا بعد الضجة التي أحدثتها بالإعلان الترويجي للحلقة الخاصة بها من برنامج “صدى الملاعب” الذي يقدمه الإعلامي مصطفى الآغا. وفي هذا السياق نشرت عل حسابها على “إنستغرام” صورة لها ظهرت فيها بإطلالة مختلفة بعدما قامت باستخدام تقنية الفوتوشوب لتركيب وجهها على صورة فتاة أجنبية.

هجوم على نور الغندور بعد اكتشاف فبركة صورها

حيث ردت صاحبة الصورة الأساسية و أعادت نشرها على خاصية “ستوري” على حسابها وعلقت: “نعم إنها أنا شكراً لرسائلكم. أمر غريب”. وهو ما عرض الغندور لموجة واسعة من السخرية والانتقادات حيث أشار المتابعون إلى أنه لم يكن عليها اعتماد هذه الطريقة وأنه كان بإمكانها استخدام صورتها الخاصة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
اشترك الآن مجاناً مع أنا سلوى سوف تصلك أخبارنا أولاً ، وسنرسل إليك إشعاراً عند كل جديد لا نعم