أعلن مطعم ’فلو‘، الوجهة الرائدة في مفهوم الطعام الصحي والعمل الإبداعي في ’جميرا أبراج الإمارات‘، عن تقديمه لبعض الأطباق الجديدة التي تتضمن نخبة المكونات الغذائية الموسمية بدءا من الشوفان إلى الشطائر الكورية المدخنة والكثير غيرها.

وقالت مولي هوليت -هاجينز ، مديرة مطعم ’فلو‘: من الأهمية بمكان تناول الأطعمة في مواسمها، كونها تتمتع بقيمة غذائية أعلى من تلك التي تؤكل في غير مواسمها. وتركز أطباقنا الجديدة على أفضل منتجات الموسم التي تعزز الصحة والجهاز المناعي وتحتفظ بطعمها الرائع”.

%name حليب النمر في دبي !!!!

وتستلهم قائمة مطعم ’فلو‘، الجديدة مكوناتها من الأطباق العالمية، الأمر الذي يعكس تنوع ثقافات رواده، ويوفر المطعم فرصة تذوق الأطباق المألوفة مع لمسة ساحرة. ولا شك بأن عشاق المأكولات سيقضون بعض الوقت في البحث عن طبيعة المكونات التي تزخر بها القائمة الجديدة، لا سيما تلك الوافدة من أمريكا الجنوبية مثل حليب النمر وتوابل “بهراتي”.

ويتمتع رواد المطعم بميزة تخصيص وجبة الإفطار والتحكم التام في التغذية الصباحية. وتتضمن هذه الوجبة خيارات متعددة غنية بالعناصر الغذائية القيمة مثل أوميغا 3 وبذور الكتان والجوز والزبادي والعسل. ويوفر المطعم أنواعا مختلفة من كعك الشوفان الصحي الخالي من الجلوتين.

وتضم قائمة الطعام الجديدة أطباقا تلائم أولئك الذين يفضلون الأغذية الغنية بالبروتين كشرائح سمك القد الأسبانية المطبوخة بالزيت، أو فطائر لبن الزبادي الشهية. وتتنوع أطباق الغداء ضمن القائمة الجديدة والتي من أبرزها الشمندر الحلو والمملح، حيث يعد كنزا  للفيتامينات والأحماض ومضادات الأكسدة. ويأخذ حساء السبانخ والعدس حيزا في القائمة الجديدة وهو غني في البروتينات والفيتامينات على وجه الخصوص.

%name حليب النمر في دبي !!!!

وتجود القائمة الجديدة بنكهات أمريكا الجنوبية، ومنها شرائح اللحم الرقيقة المتبلة بالحنطة الغنية بالبروتين، وتقدم مع الفاصوليا والذرة المشوية والـ canihua. ومن الأطباق الشهيرة والأكثر مبيعا سمك السلمون مع البطاطا الأرجوانية وهو طبق بيروفي خالص ويقدم مع خليط سائل من السمك والحمضيات والفلفل يعرف بحليب النمر.

اقرأي أيضاً