ساعات و مجوهرات

خاتم ياسمين صبري لم يصمم لها ولا يتعدى ثمنه الخمسين ألف دولار

خاتم ياسمين صبري كان حديث المجتمع ،وتضاربت الأرقام في سعر هذا الخاتم الثمين ليخرج مصمم الخاتم إبراهيم نصور مصمم خاتم ويفصح بان خاتم خطوبة ياسمين صبري لم يصمم خصيصًا من أجلها، مشيرًا إلى أنه كان مصمما بطلب شخصي من إحدى العميلات لديه.

وأشار إبراهيم نصور إلى أن العميلة السابقة للخاتم طلبت تعديلات على الخاتم الذي يوجد بداخله حجر ماس 5.8 قيراط، موضحا لـ«MBCTrending»: «العميلة أرادت أن تضيف شيء عليه حيث وضعت ألماس أصفر حول الحجر مثل تاج، ثم أضفنا تاج أبيض من الماس حوله أيضًا».

خاتم خطوبة ياسمين صبري

وأكد أن الخاتم جاء معه أسورة، مضيفا: «أحمد أبو هشيمة هو أحد عملائنا، واشترى الخاتم والسعر الذي تردد على مواقع التواصل الاجتماعي مبالغ فيه بشكل كبير، هو سعره مقبول ولم يتجاوز سعره 50 ألف دولار» – أي حوالي 790 ألف جنيه مصري.

أحمد أبو هشيمة و ياسمين صبري ارتباط معلن والزواج قريبا

يذكر أن أخبار ارتباط رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة من الفنانة ياسمين صبري، شغلت الجمهور خلال الأيام القليلة الماضية، قبل تأكد تلك الأخبار

وأوضح رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، أن ارتباطه من الفنانة ياسمين صبري، صحيح، وأنه سيتم الإعلان خلال الفترة المقبلة عن تفاصيل وموعد عقد القران، بحسب تصريحه لـ«اليوم السابع».

وكشف الإعلامي عمرو أديب تفاصيل أكثر عن تلك العلاقة التي انكشفت تفاصيلها فقط خلال الأيام القليلة الماضية، حيث أوضح في برنامجه «الحكاية» على «MBC مصر»، أن تلك العلاقة بدأت قبل 3 أشهرٍ فقط.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق