مشاهير

خطوبة بشرى من رجل الاعمال سالم هيكل على طريقة أفلام هوليوود

احتفلت الفنانة بشرى، بخطبتها على صديقها سالم هيكل مدير عام مبيعات إحدى الشركات الكبرى، خلال حفل ختام مهرجان الجونة السينمائى فى دورته الرابعة.

 

خطوبة بشرى مهرجان الجونة

وظهرت بشرى فى أحد الفيديوهات تبكى من شدة فرحها من مفاجأة خطيبها لها بخاتم الخطوبة، وظهر خطيبها وهو ينحنى على قدميه ليقدم الخاتم، وكان ذلك فى ختام مهرجان الجونة السينمائى

https://www.instagram.com/p/CG_8tGOhhl9/?igshid=ug72x0t25wea

وارتدت بشرى، فستان أسود “أوف شولدرز”، والذى تميز بأنه طويل وبدون نقوش، مع مكياج سموكى ومجوهرات فضية، خلال تقديم “هيكل” خاتم الخطبة لها فى الحفل.

وقالت النجمة بشرى إنها لم تكن تعلم بالأمر وأن العريس تآمر مع خالد الصاوى وعدد من أصدقائها ليفاجئوها بالأمر.

خطوبة بشرى مهرجان الجونة

كما شهد مهرجان الجونة السينمائى فى دورته الرابعة، منح جائزة أفضل ممثلة للفنانة ياسنا دوريسيتش أفضل ممثلة عن فيلم “إلى أين تذهبين يا عايدة”، فيما فاز الفنان الفلسطينى على سليمان بجائزة أفضل ممثل عن دوره بفيلم 200 متر الفلسطينى.

يشار إلى أن أنباء عدة تداولها العديد من وراد مواقع التواصل الاجتماعى والمواقع الإلكترونية، حول استعداد الفنانة والمنتجة بشرى، للزواج، فى حفل حاشد عقب انتهاء حفل ختام مهرجان الجونة السينمائى فى دورته الرابعة.

اجمل اطلالات لجين عمران على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة

وجاءت تلك الشائعة، بعد أنباء  زواج الفنانة التونسية درة، من رجل الأعمال المصرى هانى سعد، عقب انتهاء مهرجان الجونة السينمائي، والذى تغيبت عنه بسبب التجهيزات لحفل الزفاف، بينما تقوم حاليًا بإجراء بروفات على فستان الزفاف وهو من تصميم زهير مراد.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق