ساعات و مجوهرات

دار بلانبان تطلق نموذجین جدیدین لساعة Fifty Fathoms Bathyscaphe Quantième Complet

تقدم دار بلانبان تفسیرین جدیدین لنموذج Fifty Fathoms Bathyscaphe Quantième Complete : أحدھما بالذھب الأحمر مع مینا باللون الأزرق المتدرج؛ والآخر من التیتانیوم مع مینا بلون الأنثراسایت. وتجمع الطرازات الجدیدة بفضل أنماطھا المتمیزة، بین العناصر الرمزیة لدار بلانبان: الحمض النووي الریاضي لساعة غواص Fifty Fathoms الشھیرة؛ وتقویمھا التقلیدي الكامل مع عرض أطوار القمر.

دار بلانبان تطلق نموذجین جدیدین لساعة Fifty Fathoms Bathyscaphe Quantième Complet
تم تطویر ساعات Bathyscaphe عام 1956 لتقدیم ساعة غواص بحجم مناسب للارتداء الیومي، حیث تعتبر إحدى الدعائم الأساسیة لمجموعة Fifty Fathoms. وقد شھدت ھذه الساعة مجموعة من التحسینات على مر السنین، وأعاد دار بلانبان تفسیرھا عام 2013 احتفالاً بالذكرى الستین لإطلاق ساعة Fifty Fathoms.
یجمع نموذج Bathyscaphe Quantième Complete بین السمات الریاضیة ومؤشرات أیام الأسبوع والشھر والتاریخ، معززاً رؤیة تطویر ساعة مناسبة للاستخدام الیومي، الذي ألھم الدار لإطلاق أول ساعة من طراز Bathyscaphe. ویتم استكمال البیانات عبر المینا مع نافذة أطوار القمر الواسعة عند موقع الساعة 6. كالعادة، حرصت دار بلانبان على حمایة حركة P6654 ذاتیة الملئ في Bathyscaphe عبر تزوید آلیة التاریخ فیھا بنظام أمان متطور. ما یتیح لمالك الساعةالتحكم بالمؤشرات في أي
وقت، دون أي تأثیر على الحركة، على عكس ساعات التقویم التقلیدیة.
یبلغ قطر الساعة 43 ملم، مع مقاومة للماء حتى 30 بار )حوالي 300 متر(، وتتوفر Bathyscaphe Quantième Complet الجدیدة في نسختین، بتصمیم مخدد مع خطوط واضحة المعالم: أحدھما من الذھب الأحمر والآخر من التیتانیوم بدرجة 23. یقترن طراز الذھب الأحمر بمینا متدرج باللون الأزرق، بتصمیم أشعة الشمس لجذب الضوء بسھولة ملحوظة. وتتطابق مؤشرات الساعات والعقارب وطور القمر الذھبیة مع لون العلبة، كما تم تأطیر المینا بإطار دوار أحادي الاتجاه مع ترصیعات من السیرامیك الأزرق اللامع مع مقیاس زمني بتقنیة TM Ceragold.

دار بلانبان تطلق نموذجین جدیدین لساعة Fifty Fathoms Bathyscaphe Quantième Complet

ویستمر تطابق اللون مع المواد المستخدمة في التصمیم، عبر الواجھة الخلفیة للساعة التي تكشف عن نابض الوزن المتذبذب من الذھب الأحمر. من ناحیة أخرى، یتمیز نموذج التیتانیوم بظلال رمادیة رقیقة، بینما یتألق المینا المصنوع من فحم الأنتراسیت بمؤشرات الساعات الذھبیة والعقارب والقمر المطلیة جمیعھا بالرودیوم. وعلى نحو مماثل، یتمیز إطار الساعة الخزفي من الأنثراسیت بتصمیمھ المخدد، لإضفاء تأثیر غیر لامع عصري، مع مقیاس مصنوع من معدن TM Liquidmetal المتدرج. كما تم طلاء الدوار الذھبي لنموذج التیتانیوم بالأنثراسایت من نوع NAC لتعزیز الطابع الریاضي والدینامیكي للساعة.
وتتوفر ساعة Bathyscaphe Quantième Complet المصنوعة من الذھب الأحمر بحزام أزرق من قماش الناتو أو القماش الشراعي مع إبزیم بدبوس أو قفل قابل للطي. بینما یتوفر نموذج التیتانیوم مع سوار من التیتانیوم أو حزام رمادي من قماش الناتو أو قماش شراعي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
اشترك الآن مجاناً مع أنا سلوى سوف تصلك أخبارنا أولاً ، وسنرسل إليك إشعاراً عند كل جديد لا نعم