مشاهير

درة توجه رسالة لمنتقديها منعتوا امي من الفرحة ببنتها دعوا الخلق للخالق

رغم اطلالاتها الرائعة والفرحة التي ظهرت في عيونها ليلة زوقها لم تكمل فرحة درة بزواجها من رجل الاعمال هاني سعد الا وقد تهافتت عليها الانتقادات الحادة ، وذلك بعدما تدوال رواد المواقع الاجتماعي ان زوجها رجل الأعمال المصري لم يطلق زوجته الأولى، مما عرّض الفنانة التونسية لهجوم كبير بالرغم من انه لم يمر على زواجها ٢٤ ساعة .

ازاء ذلك، خرجت الفنانة التونسية عن صمتها لتناشد الجميع عدم تناول حياتها الشخصية، وخاصة ان والدتها تدهورت حالتها الصحية نتيجة الهجوم الذي تعرضت له ابنتها.

ووجهت درة رسالة عبر “فايسبوك” جاء فيها: أرجو من الجميع التوقف عن نشر أي شيء يخص حياتي الخاصة، أمي عندها انسداد في الشريان وتعبت من إمبارح صحافة وضغط، ومنعتوها حتى من الفرحة ببنتها”.

وأضافت: “دعوا الخلق للخالق ليس لأجلي، لأجل أمي على الأقل، اهتموا بموضوع آخر يا معشر الملائكة المزيفة فرغو سمومكم وأحقادكم، وشكرا لكل الناس الجميلة والقلوب الصافية اللي فرحتلي”.

والده درة ام

وفور عقد قران درة على رجل الأعمال المصري هاني سعد، انهالت الانتقادات بعد الكشف عن معلومات خاصة حول زوجته الأولى التي أكدت انها لن تنفصل عنه. وتدوال الناشطون صورها مع أبنائه الثلاثة، مما آثار تعاطف البعض مع الزوجة الاولى.
كما نددت العديد من الشخصيات النسائية التونسية بخرق درة لقانون بلدها تونس، الذي يمنع تعدد الزوجات، ووصفت برلمانية تونسية سابقة زواج درة بأنه ذل للمرأة التونسية.

نائبة تحتطب درة ..زواجك أذل التونسيات وهجوم شرس

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق