عروض

دللوا أنفسكم مع وجبة “غريت والدورف أستوريا برانش” المتميزة من والدورف أستوريا دبي بالم جميرا

والدورف أستوريا ذا بالم دبي

– زوّار وضيوف والدورف أستوريا دبي بالم جميرا على موعد مع وجبة برانش مميزة هذا الشهر، حيث يقدم المنتجع تجربةً استثنائيةً خلال وجبة البرانش في المطعم الأكثر شعبيةً في المنتجع – ميتسيري، وستتميز وجبة البرانش بأجواء عيد الهالووين.

والدورف أستوريا دبي
والدورف أستوريا دبي

وتتنوع الاختيارات التي تقدّمها وجبة البرانش لتغمر الزوّار بألذ النكهات، وذلك من خلال الأطباق الشهية والمشروبات اللذيذة والتي يقدمها أفضل السقاة. ويضم البوفيه المُترف أفضل أنواع الطعام من جميع أنحاء العالم، ويشمل المأكولات البحرية الطازجة واللحوم التي يتم طبخها مباشرةً أمام الضيوف، بالإضافة إلى المنصات المخصصة للسوشي والسلطة، والحلويات اللذيذة المتنوعة.

والدورف أستوريا في مركز دبي المالي العالمي

وتعد وجبة “غريت والدورف أستوريا برانش” من وجبات البرانش الفريدة من نوعها، فهي تتميز بأجواء عائلية دافئة وتفاعلية، وذلك بفضل مستويات الخدمة المتألقة، بالإضافة إلى الأطباق الشهية وعروض الترفيه الحيّة التي تشمل عروض السحر المذهلة. يوفر ميتسيري مساحة تتميز بالأناقة والرقي بفضل لمسات التصميم الغربية ولمحات تراث الأرابيسك العربي، ليضمن هذا المكان المميز أجواءً فاخرة لجميع ضيوفه.

 

وجبة “غريت والدورف أستوريا برانش”

375 درهم للشخص الواحد شاملة المشروبات الغازية و495 درهم للشخص الواحد شاملة المشروبات الممتازة. كل يوم جمعة من الساعة 1 ظهراً وحتى 4 عصراً.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق