جمال

دولتشي آند غابانا تطلق عطر k للرجال

عطر كي من دولتشي آند غابانا رائع

دولتشي آند غابانا وعطر جديد يليق بالرجل الملك صاحب تقوم Dolce & Gabbana Beauty بإطلاق العطر الرجالي الجديد K by Dolce&Gabbana الذي يحتفل بحقبةٍ جديدة من الرجوليّة. يعبّر هذا العطر عن جوهر الرجل في مكانه الطبيعي، رجلٌ هو ملك حياته اليوميّة. يتبع مساره الخاصّ، فيثمّن عائلته وأحبّاءه قبل كلّ شيء. إنّه جذاب، ولا يخاف من إظهار حيويّته. يبقى وفيّاً لجذوره ويحترم التقاليد مع احتضان الحداثة.

معرض أبو ظبي الدولي للقوارب

قصة دار دولتشي آند غابانا سيرة حياة

العطر

يجسّد عطر دولتشي آند غابانا K by Dolce&Gabbana الروح الجذابة والوافرة. إنه عطر يلهم ويسحر، ويترك أثراً من الإغراء الذكوري الطويل الأمد. يستحضر بشكلٍ فوريّ الريف الإيطالي وشمس المتوسّط، ويقوم غشاؤه الدافئ باستذكار العطر الترابي المنعش للهضاب التوسكانية الغنيّة بالأشجار. ويخلق العطر الوافر والمهيب بشكل جريء تصاعداً حيوياً للدرجات الحمضيّة، تعزّزها التركيبات العطريّة المتّقدة وتدعمها الدرجات المتأنّقة والمرهفة الغنيّة برائحة الأخشاب. أتى هذا العطر نتيجة التعاون بين صانعَتي عطور شهيرتَين – دافني بوغاي وناتالي لورسون – تقدّم كلّ منهما جودتها الخاصّة إلى العطر النهائي.

المكوّنات

ينطلق العطر مع الدرجات الحمضيّة الغنيّة بعطر الليمون التي تنشّط الحواس: مزيج حيويّ من البرتقال الأحمر المتألّق والحامض الصقليّ المعصور. ويتميّز فورانها باللدغة الطازجة لتوت العرعر، ويتعزّز دفؤها من خلال الدرجات الكهرمانيّة للقصعين الملطّف الممزوج مع الغرنوقى النضر والخزامى الهجين ذو خصائص مجدّدة.

ويتمّ تعزيز هذه الدرجات مع التألّق الفاتن لخلاصة الفلفل الحرّيف، وهو مكوّن يُستخدم في العادة في صناعة العطور، مما يضيف لمسة من الدفء على قلب العطر ويعزّز طاقته الذكوريّة. ثم يتفتّح العطر على قاعدة من الأخشاب الدافئة وخشب الأرز المرهف الذي يندمج مع مع نجيل الهند الترابي، قبل الوصول إلى الدرجات الحريفة الحلوة للبتشول. إنّ هذا العطر مغناطيسي وذكوريّ بلا شكّ، وهو يعكس ويعزّز الجاذبيّة الأصليّة لملك معاصر.

دولتشي آند غابانا dolce and gabbana
دولتشي آند غابانا dolce and gabbana

الدرجات الطاغية

برتقال أحمر

حامض تورتشيو

ليمون هندي

توت العرعر

الدرجات الوسطى

قصعين

فلفل حلو

غرنوقي

خزامى هجين

الدرجات الخفيفة

بتشول

نجيل الهند

خشب الأرز

التوضيب

تجمع القارورة بين التقاليد والحداثة بفضل امتداد تصنيعها على سنوات. تتميّز القارورة المصمّمة وفق شكل هندسي محفور بتاجٍ ذو طابع فنيّ عالي التعقيد. يُعدّ كلّ غطاء يدويّ الصنع فريداً من نوعه، إذ يتمّ ترصيع التاج بجزيئات من الذهب عيار 18 قيراط قبل تعتيقه بشكلٍ منفرد للحصول على غشاء مؤكسد مميّز.

دولتشي آند غابانا dolce and gabbana
دولتشي آند غابانا dolce and gabbana

ويُحاط هذا التاج العصريّ بأجرام سماويّة تشبه الصخور تحت قبّة من اللازورد الأزرق – يكون كلّ منها فريداً من نوعه بفضل عمليّة تعيد ابتكار التجزيع الطبيعي للصخور. وعلى القارورة بنفسها، يذكّر حرف K الذي يحمل تاجاً بالرمز الملكي التقليدي، لكنّه يتمتّع ببساطة جريئة ومعاصرة بشكلٍ لافت. تُعدّ قارورة K by Dolce&Gabbana  دولتشي آند غابانا قويّة وواثقة ومجمّعة بدقة، وهي تعكس طابع العطر في داخلها فتلتقط بشكلٍ مثاليّ روح الذكوريّة الحديثة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock