جمال

دولتشي و غابانا تطلق “شاينيسيمو” طلاء شفاه فائق اللمعان

“شاينيسيمو” Shinissimo

طلاء شفاه فائق اللمعان High Shine Lip Lacquer

طلاء شفاه جديد لامع ومشبع باللون للحصول على لمعان مذهل

من خلال طلاء الشفاه “شاينيسيمو” Shinissimo، تقدّم “دولتشي وغابانا” للجمال Dolce&Gabbana Beauty لجميع النساء طريقة جديدة للتألق في حياتهن اليومية. يتيح طلاء الشفاه الجديد إحتمالات جديدة لإطلالة مميّزة للشفاه، مع مزيد من اللمعان، والمزيد من الخضاب الملوّنة، والمزيد من الموضة،والمزيد من الحضور المعبّر. بدءًا من مناسبات النهار وصولًا إلى الليل، يجلب طلاء الشفاه الجديد العاكس للبريق القوي، والخفيف الوزن بريقًا شديد اللمعان للشفاه دون التأثير على الراحة وكثافة اللون. مع عبواتها شديدة اللمعان، والمزيّنة بقلب دولتشي وغابانا Dolce&Gabbana المكرّس، يصبح طلاء الشفاه “شاينيسيمو Shinissimo إكسسوارًا حقيقيًا للأزياء.

دولتشي و غابانا تطلق "شاينيسيمو" طلاء شفاه فائق اللمعان

التركيبة المبهرة

يجمع طلاء الشفاه “شاينيسيمو” Shinissimo بين اللمعان والراحة المثلى: تبدو الشفاه مشبعة بطلاء الشفاه فائق اللمعان في تمريرة واحدة فقط.

التركيبة المتطورة تعزّز اللمعان بشكل واضح لإضفاء العمق، الحدّة،والبريق الغني.

تم إبتكار التركيبة لاستخدام خفيف الوزن، يتم تطبيقه بتمريرة واحدة، ما يضمن لمسة سهلة ومريحة.

تحتوي التركيبة أيضًا على مستويات غير مسبوقة من العناية بالشفاه، وذلك بفضل مُركّب   البحر المتوسط Mediterranean Glow Complexالمتوهّج من “دولتشي وغابانا” للجمال Dolce&Gabbana Beauty، الذي يحتوي على زيت الزيتون المغذّي، خلاصة التين، وحمض الهيالورونيك للمساعدة على توفير الترطيب. وكونه معزّز بفيتامين E المضاد للأكسدة، فهو يساعد على حماية الشفاه من العوامل البيئية الضارة.

دولتشي و غابانا تطلق "شاينيسيمو" طلاء شفاه فائق اللمعان

تأثير اللون الحقيقي

يضفي طلاء الشفاه “شاينيسيمو” Shinissimo أقصى تأثير لوني بفضل أربعة عشر ظلًا، كل واحد منها بمثابة دعوة لتعزيز شغف وجاذبية الشفاه. تشتمل التشكيلة على ثلاث درجات من الألوان: لمسة الألفية “ميلينيال تاتش” Millennial Touch، فوشيا عميق، قوة القلب “هارت باور”Heart Power، أحمر فاتح، وتأثير الجمشتأميتيست فايبAmethyst Vibe، أرجواني-أسود داكن.

إطلاق المنتج، صورة مرحة جديدة للتعبير عن لمعان ولون طلاء الشفاه “شاينيسيمو” Shinissimo. في الحملة الإعلانية، يغلّف طلاء الشفاه باللون الأحمر الفاتح “هارت باور” Heart Power المميّز شفاه عارضة الأزياء مانويلا سانشيز Manuela Sanchez ، ما يعزّز تألق فستانها وابتسامتها. البشرة مشرقة ولتحديد العينين، أزرق كهربائي ولون داليا البرغندي العميق نابض بالحياة.

ماكياج

SHINISSIMOشاينيسيمو”

طلاء شفاه فائق اللمعان الجديد THE NEW HIGH SHINE LIP LACQUER

دولتشي وغابانا DOLCE&GABBANA

#BEAQUEEN

مستحضر جديد أساسي للشفاه

شفاه ممتلئة، وألوان مشرقة، وانحناءة كيوبيد (قوس الشفّة العليا) مثالية مع محدّد الشفاه الجديد من “دولتشي وغابانا” للجمال Dolce&Gabbana Beauty.

محدّد الشفاه هو مستحضر أساسي جديد مبتكر للشفاه، يساعد على رسمخطٍ غير مرئي للمساعدة في تشكيل اللون المثالي والمُحكَم. لونه الشامل الوحيد يعني أنه مناسب لجميع ألوان البشرة.

يُعد استعمال محدّد الشفاه أمرًا بسيطًا: حيث تنزلق التركيبة الكريمية بسهولة على طول خط الشفاه لتحقيق تحديد سهل ومثالي، وقلم التحديد مرفق مع مبراة قلم رصاص لرسم خط دقيق.

يرسم خط شفاه طبيعي المظهر.

يستعمل لضبط لون الشفاه ومنع سيلان أحمر الشفاه، استعمليه على كامل سطح الشفاه.

وزّعي طلاء الشفاه “شاينيسيمو” Shinissimo، انطلاقًا من وسط الشفّة وامزجيه باتجاه الزوايا الخارجية للفم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
إغلاق
إغلاق