مشاهير

ديمي لوفاتو تعلن خطوبتها والخاتم يخطف الأنفاس

خطوبة ديمي لوفاتو خبر الموسم بعد ان أثارت جدلًا واسعًا عبرمواقع التواصل الاجتماعي، عقب إعلان خطبتها على صديقها الممثل ماكس إريش من خلال نشرها لصورة خاتم الخطوبة الماسي أمس، على صفحتها الخاصة بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”.
كما شاركت بصورة وهى تحتضن إريش أمام أحد الشواطىء، ونشرت صورة أخرى لخاتم خطبتها الذى يحتوى على ماسة كبيرة مستطيلة وحجرين أصغر على كل جانب.

ديمي لوفاتو

وأرجح الخبراء أن خاتم لوفاتو، يمكن أن يصل تكلفته إلى مليون دولار على الأقل، كما أشار خلال تصريحه لموقع ” إنسايدر”، إن الخاتم يتميز بحجر زمرد من عيار 10 قيراط .

أغلى خواتم زفاف المشاهير في العالم

جدير بالذكر أن لوفاتو ليست أولى مشاهير النساء اللاتى ارتدين خاتم خطوبة يحتوى على حجر زمرد كبير الحجم، حيث سبقتها فى ذلك جريس كيلي وإليزابيث تايلور، وكذلك بيونسيه وجنيفر لوبيز .
اقرأ أيضاً
وكانت أعلنت لوفاتو وإريش خطبتهما يوم الخميس الماضى بعد أن تواعدا منذ بداية عام 2020 ولم يقيما حفل خطوبة نظراً لانتشار فيروس كورونا الذى يستوجب الإلتزام بعدة قواعد منها التباعد الإجتماعى، وكتبت لوفاتو إلى إريش على صفحتها الخاصة بموقع ” إنستجرام”: “كنت أعرف أنني أحبك لحظة التقيت بك..لقد كان شيئًا لا يمكنني وصفه لأي شخص و لم أشعر أبدًا بأن أحد الأشخاص في حياتي (بخلاف والدي) أحبه جدًا بغير شروط”.

أشهر و أفخم خواتم الزفاف الملكية على مر التاريخ

وتابعت :”أنت لا تضغط علي أبداً لأكون أي شيء آخر غير نفسي، وتجعلني أرغب في أن أكون أفضل نسخة من نفسي، يشرفني أن أقبل الزواج بك”.
وأنهت رسالتها لإريش على صفحتها الخاصة بموقع “إنستجرام”، حيث كتبت:” أحبك أكثر مما يمكن أن يعبر عنه التعليق ولكني أشعر بسعادة غامرة لبدء عائلة والحياة معك. أحبك أنت إلى الأبد طفلي توشريكي، هذا هو مستقبلنا !!!! “.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق