مشاهيرمنوعات

راغب علامة يشارك في حفل عالمي وجمع مليار حلم

راغب علامة يشارك في حفل عالمي وجمع مليار حلم

راغب علامة مع مجموعة من النجوم العالميين، منهم دوا ليبا وجيسون ديرولو  في حفل خيري بمثابة دعوة للعالم للحلم يستمر الحفل 24 ساعة يتصدر هؤلاء الفنانون حشدا فنيا لأصحاب المواهب العالمية المشاركة في بث حي لحفل أوم لايف OHM Live – OneHuManity – العالمي الذي يهدف لجمع مليار حلم وتمويل مساعدات اغاثية لكوفيد 19 حول العالم.

موعد الحفل يوم 29 مايو ليساعد في جمع التبرعات للمساعدات الدولية لمواجهة فيروس كورونا كوفيد 19.

سيبدأ البث الحي للحفل من الساعة الثامنة بتوقيت الخليج، والساعة 16 بتوقيت غرينتش عبر يوتيوب وفيسبوك وشبكة IGTV وتيك توك ومن خلال منصة كونستليشن آرت فضلا عن الشبكات التلفزيونية الرئيسية حول العالم.

وتحت شعار “احلم معنا” سيخاطب حفل أوم لايف الناس حول العالم لمشاركة أحلامهم عبر موقع ohm.constellation.art ليطلق مشروعا طموحا لجمع مليار حلم على منصة كونستاليشن. وسيولد كل حلم قطعة أصلية من فن الحلم بالاعتماد على خوارمية لتتيح لأصحاب الأحلام امتلاك وتبادل أحلامهم عبر الشبكات الاجتماعية لتزويد علامات إيجابية للأمل والترابط.

ستجمع أوم لايف أيضًا التبرعات لصالح عدد من المبادرات الضرورية لمواجهة كوفيد 19 . وستعود كل التبرعات التي تم جمعها من خلال دريم كونستاليشن لصالح مؤسسات مثل دبي للعطاء و أطباء بلا حدود ومؤسسة غلوبال غيفت والهلال الأحمر والصليب الأحمر ومؤسسة منك إليهم – FromU2Them – وتدعم هذه المؤسسات كلها أولئك العاملين على الخطوط الأمامية في مواجهة وباء الحالي.

تعد أوم لايف انتاجا مشتركا بين كونستاليشن وهي مسرع يعتمد على المبادرة الإنسانية لربط أحلام الناس في كل مكان، وأي تي بي لايف وهي شركة إدارة مواهب وتسويق رقمي مقرها دبي.

راغب علامة محط الانتقاد بسبب كورونا سكوب رخيص

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق