لقطات

رجاء الجداوي في أول صورة من مشفى العزل

اقلقت اصابة الفنانة رجاء الجداوي بفيروس كورونا الكثيرين من محبي الفنانة ،خصوصا بعد انتشار بعض الشائعات التي تناولت خبر وفاتها وتم نفيها بعد ذلك ليتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة تظهر فيها الفنانة المصرية، رجاء الجداوي، داخل مستشفى  العزل بالاسماعيلية.
وظهرت الجداوي في غرفة عادية وليس في العناية المركزة، ممسكة بالمصحف من أجل قراءة القرآن، وإلى جوارها أحد الأشخاص وهو يرتدي الكمامة والقفازات.

إلى ذلك قال نقيب الممثلين، أشرف زكي لوكالة انباء العربية  إن الصورة توحي أن حالتها الصحية مستقرة.

حالة رجاء الجداوي بعد اصابتها بكورونا وعدد الاصابات في عائلتها

ويتم الترويج للصورة على أنها الأولى التي يتم التقاطها للفنانة داخل المستشفى.
يذكر أن الجداوي كانت تعاني من ارتفاع في درجة الحرارة، التي باتت تنخفض بشكل تدريجي حتى باتت مستقرة، ولم يستدع الأمر وضعها على جهاز للتنفس الصناعي.
وقد أعلن عن إصابة رجاء الجداوي، التي تبلغ من العمر 81 عاماً، بكورونا في الساعات الأولى من صباح الأحد، بعدما تم إجراء مسحة لها وثبت إيجابيتها.
كما جرى نقلها إلى مستشفى العزل بمحافظة الإسماعيلية لمتابعة تطورات حالتها الصحية. وتم التأكد من سلبية المقيمين معها في المنزل وخلوهم من الفيروس.

نتائج فحوصات كورونا عمرو دياب ودينا الشربيني

إلا أنها كانت مخالطة لزملائها في مسلسل “لعبة النسيان”، حيث انتهى التصوير الأربعاء الماضي، وهو ما دفع جميع من خالطوها إلى اللجوء للعزل المنزلي لمدة 14 يوماً بالتنسيق مع نقابة الممثلين، على أن يتم إجراء مسحات في حال ظهور أعراض.

كورونا يهدد حياة الهضبة عمرو دياب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
اشترك الآن مجاناً مع أنا سلوى سوف تصلك أخبارنا أولاً ، وسنرسل إليك إشعاراً عند كل جديد لا نعم