تكنولوجيا

رولز-رويس موتور كارز دبي تفتتحأكبر منشأة خدمات لمالكي سيارات رولز-رويس في الشرق الأوسط وأفريقيا

افتتحت رولز-رويس موتور كارز منشأتها الموسّعة لتقديم الخدمات لمالكي رولز-رويس على شارع الشيخ زايد في دبي بمساحة إجمالية قدرها 8100 قدم مربع، ما يجعلها أكبر منشأة خدمات لمالكي السيارات في الشرق الأوسط وافريقيا .

وتعكس عملية التوسيع نمو العلامة التجارية الفاخرة في المنطقة بخطى ثابتة، حيث ازداد عدد سياراتها بنسبة 20% تقريباً في السوق من العام 2019 حتى 2021. فتحظى دبي الآن بأكبر عدد من مالكي سيارات رولز-رويس مقارنةً بسائر المدن في العالم.

رولز-رويس

“إنه من دواعي سرورنا أن نتجاوز كل توقعات عملائنا لتزويدهم بأفضل منشأة خدمات على الإطلاق. فنحن في رحلة طويلة الأمد مع عملائنا لنضمن لهم تجربةً استثنائية بصفتهم مالكي أفضل سيارة في العالم.”

سيزار حبيب، المدير الإقليمي لشركة رولز-رويس موتور كارز في الشرق الأوسط وأفريقيا.

“بلغ الطلب على سياراتنا أعلى مستوياته وأصبح عملاؤنا ينتمون إلى فئات مختلفة أبرزها جيل الشباب. ما زلنا أحد أكبر الأسواق التي تتولى تكليف سيارات بيسبوك المصممة بحسب المتطلبات الفردية، ولازلنا في دبي السوق الأكبر لناحية عدد سيارات رولز-رويس، الأمر الذي يشجعنا دوماً على مواصلة جهودنا الرامية إلى تطوير تجربة خدمة ملاك سيارات رولز-رويس بطريقة احترافية وفائقة السرعة. وبالتالي، تساهم منشأتنا البالغة مساحتها 8100 قدم مربع في الاستجابة لطلبات عملائنا على كافة المستويات.”

ممدوح خيرالله، المدير العام للمركز الميكانيكي للخليج العربي رولز-رويس موتور كارز دبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
اشترك الآن مجاناً مع أنا سلوى سوف تصلك أخبارنا أولاً ، وسنرسل إليك إشعاراً عند كل جديد لا نعم