أعراس المشاهير

زفاف ملكة جمال الكون وإطلالات رائعة

ملكة جمال بلجيكا تقع على المسرح قبل تتويجها

احتفل لاعب البيسبول الأمريكى السابق تيم تيبو، والجنوب إفريقية ديمى لى نيل بيترز، ملكة جمال الكون لعام 2017، بزفافهما رسميًا، وقد أقام الثنائى حفل زفافهما فى مسقط رأس “نيل بيترز” فى جنوب إفريقيا، حيث سادت أجواء الاحتفالات الإفريقية ممزوجة ببعض اللمسات العصرية على حفل الزفاف الذى حضره أسرتا وأصدقاء العروسين.

زفاف ملكة جمال الكون

وشارك كلا العروسين صورهما ومقاطع فيديو من حفل الزفاف ولقائهما مع أصدقائهما فى الليلة التى تسبق الحفل على وجبة العشاء، حيث قال لهم الأصدقاء وأفراد الأسرتين بعض الكلمات اللطيفة فى آخر يوم لهما قبل إعلان عقد زواجهما رسميًا، كما ظهر العروسان فى بعض الفيديوهات والصور وهما يرقصان سويًا، إضافة إلى تنزههما فى أدغال جنوب إفريقيا.


لاعب البيسبول تيم تيبو وملكة جمال الكون 2017

ومن جهته، قال تيبو، فى حديث موجه لزوجته من خلال تعليقه على بعض صور حفل الزفاف التى نشرها على انستجرام، “أنا ممتن جدًا لمشاركة ثقافتك.. وأشكر لك جنوب إفريقيا لمشاركتك ديمى لى نيل بيترز معى”، وأضاف لاعب البيسبول السابق –

حسب ما نشره موقع “Usatoday” الأمريكى – لقد كنت اتطلع إلى ثلاثة أشياء هي: اللحظة الأولى التى أراها فى ثوب الزفاف، والقبلة الأولى، وأول رقصة معًا كرجل وزوجة.. إنها ليلة خاصة”

زفاف ملكة جمال الكون.

وأضاف لقد كنت انتظر طوال حياتى شخص مميز يمكننى أن أقضى بقية حياتى معه.. كنت أنتظر أن يأتى الشخص المناسب.. والآن أنا أتزوج ديمى.. لا أستطيع الانتظار لرؤية ما يخبئه مستقبلنا، لقد تحققت كل أحلامى، وكان يستحق هذا الانتظار 100%”.


حفل زفاف لاعب بيسبول أمريكى وملكة جمال الكون 2017

ويشار إلى أن تيبو، فاز ببطولتين وطنيتين وجائزة Heisman Trophy لعام 2007 فى واحدة من أكثر البطولات الكبرى فى تاريخ كرة القدم الجامعية فى فلوريدا، كما تم اختياره فى الجولة الأولى من مسودة اتحاد كرة القدم الأمريكى 2010 من قبل دنفر برونكو، الذى قاده إلى التصفيات فى عام 2011 فى عصر “Tebow Time” الشهير.

زفاف ملكة جمال الكون

فيما توجت ديمى لى نيل بيترز، البالغة من العمر 24 عامًا، بلقب ملكة جمال الكون فى عام 2017، وقد أكد الزوجان لأول مرة أنهما يتواعدان فى يوليو 2018، بينما يشارك تيبو، البالغ من العمر 32 عامًا، خلال الفترة الحالية فى نظام الدوريات الصغرى لنيويورك ميتز (وهو مدعو لدورة تدريبية فى الربيع هذا العام)، ويعمل تيبو أيضًا كمحلل كرة قدم جامعى لـESPN.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
إغلاق
إغلاق