مشاهير

زواج مي سليم من وليد فواز حقيقة وليس تمثيل؟

يبدو أن حكاية التمثيل قد انتهت لتصبح حقيقة  فكما يبدو ان الفنانة المصرية مي سليم تستعد لإعلان مفاجأة لجمهورها غداً، بعد أن أصبحت أحدث عروس في الوسط الفني بعد إعلان عقد قرانها على الممثل وليد فواز غداً في حفل عائلي بسيط في منزلهما، وهو الخبر الذي فاجأت به مي الجميع


وأعلن عدد من المقربين من مي سليم ووليد فواز عن استعداد الثنائي للاحتفال بعقد قرانهما والزواج رسمياً غداً في حفل عائلي بسيط، وهو الخبر المفاجيء لجمهورهما خاصة ان مي سليم طاردتها أخبار الارتباط مؤخراً من آخرين في الفترة الأخيرة ولم يكن من بينهم وليد فواز قبل ان تنهي الشائعات بهذه المفاجأة.

وتألق الثنائي وليد فواز ومي سليم في آخر أعمالهما في رمضان في مسلسل “الرحلة” مع باسل الخياط، وجسدا دور زوجين “آدم وسارة” واللذان تتحول قصة حبهما إلى جحيم بعد شك الزوج في سلوك زوجته ليلة زفافه، ويدخل رحلة من الصراع النفسي خاصة بعد انتحار شقيقة سارة بسبب أزماتهما ويتنهي الامر بينهما بالطلاق.

وكان وليد فواز قد شارك مي سليم من قبل في بطولة مسلسل “بدون ذكر أسماء” في 2013، وسبق لمي سليم الزواج في عام 2010 وانجبت ابنتها الوحيدة “لي لي”، قبل ان تنفصل عن زوجها بعد عامين من الزواج وتدخل في خلافات قانونية معه والتي تجددت منذ شهور. .

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق